أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ناشطون يدشنون قائمة سوداء لمأجورين يعملون ضد قيادات الشرعية ونضالاتهم الوطنية

ناشطون يدشنون قائمة سوداء لمأجورين يعملون ضد قيادات الشرعية ونضالاتهم الوطنية

اقليم تهامة – مارب

يعتزم ناشطون وسياسيون تدشين قائمة سوداء تضم العديد من المأجورين الذين يعملون على التشويه ونشر الأكاذيب مستهدفين قيادات في الشرعية والنيل من تضحياتهم ونضالاتهم الوطنية .

وأكد الناشطون أن هذه الحملة تسعى إلى فضح كل من يسيء إلى قيادة الجيش الوطني والامن وقيادات الشرعية ، ليعرف الجميع أن هؤلاء المأجورين يخدمون مليشيا الحوثي بتلك المنشورات المشبوهة والمغرضة والكاذبة ، والهدف منها شق الصف الجمهوري وزرع الفرقة والشتات .

وضم القائمة الأولية السوداء كلاً من / حافظ مطير – ومانع سليمان ، المقيمين في أثيوبيا ، ومجاهد رشدي الفضلي المقيم داخل القصر الجمهوري بمأرب ، حيث يعملون ليل نهار على تشويه قيادة الجيش الوطني وزعزعة الامن في مأرب وشبوة من خلال نشرهم مواضيع وأخبار مفبركة وكاذبة لا أساس لها من الصحة .

وحذر الناشطون كل من يتعاون مع هؤلاء المأجورين أو يتعاطف معهم ، متوعدين بفضح كل من له صلة بهم ، حيث أصبحوا مكشوفين للجميع وأنهم يعملون مع جهات إرهابية مشبوهة تهدف إلى خلخلة صفوف الجيش الوطني والأمن ، وأن منشوراتهم تتناغم تماماً مع منشورات الحوثيين ضد الشرعية ورجالها الشرفاء .

وتوعد الناشطون فضح كل مخططات أولئك المأجورين وما يسعون خلفه من ادعاءهم أنهم اقيال وحميريين ولم يعرفوا أنهم أصبحوا مطبلين لغيرهم من الحاقدين على الشرعية وجيشها وأمنها ، بل أصبحوا مجرد غلاف لمشروع يستهدف به اليمن كاملاً ، من خلال إثارة العنصرية والمناطقة لتفكيكه وتمزيقه.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …