أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : عرفانا بتضحيات المرابطين : مؤسسة وطن تسير قافلة عيدية للمقاتلين في الجبهات (صور)

مأرب : عرفانا بتضحيات المرابطين : مؤسسة وطن تسير قافلة عيدية للمقاتلين في الجبهات (صور)

اقليم تهامة – مارب

سيرت مؤسسة وطن التنموية اليوم الاثنين، قافلة عيدية للجنود المرابطين في الخطوط الامامية في كل من صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء، تحت شعار “عيدنا جبهاتنا”.

وقال  أكرم حمادي، مدير مؤسسة وطن، إن القافلة المخصصة للمرابطين في الخطوط الأمامية من الجبهات، تتكون من 110 أضحية كباش، وعشرة أثوار، اضافة إلى المكسرات والزبيب، وحلويات العيد والشوكولاته، ومبلغ نقدي كهدية العيد.

 وأضاف حمادي أنه تم تشكيل تسع فرق لزيارة الجبهات في كل من نهم وصرواح وقانية والجوف، مشيرا إلى أن القافلة عبارة عن مساهمة مجتمعية دعما للمرابطين الذي يضحون بالغالي والنفيس خدمة لوطنهم وشعبهم.

وأشار إلى أن النساء ساهمن في كعك العيد دعما منهن للأبطال في الجبهات ومساهمة منهن لخدمتهم خاصة في مثل هذه المناسبة التي تأتي وهم يرابطون في الثغور والجبهات.

من جهته قال عضو المؤسسة أحمد صلح، إن القافلة تستهدف 11 ألف مقاتل، مقدمة من مؤسسة وطن التنموية، خدمة للمرابطين والمقاتلين ورفع معنوياتهم، معربا عن شكره لمؤسسة وطن ولكل المساهمين على جهدهم في تقديم مثل هذه المبادرات لخدمة المقاتلين.

وكانت مؤسسة طن التنموية قد سيرت قوافل للجبهات خلال الفترة الماضية منذ تأسيسها في مارس الماضي، دعما للمقاتلين في الخطوم الأمامية، كما وزعت كسوة العيد لجرحى الجيش الوطني منتصف أواخر الشهر الماضي.

وقد تأسست مؤسسة وطن التنموية في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …