أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ حجة يطلع على سير اعمال مشاريع البرنامج السعودي لإعمار اليمن في المديريات المحررة شمال المحافظة( صور )

محافظ حجة يطلع على سير اعمال مشاريع البرنامج السعودي لإعمار اليمن في المديريات المحررة شمال المحافظة( صور )

اقليم تهامة – حجة

اطلع محافظ محافظة حجة اللواء الركن/عبدالكريم السنيني على سير الأعمال في المشاريع التنموية التي يقدمها البرنامج السعودي لإعمار وتنمية اليمن في المديريات المحررة شمال محافظة حجة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية له مع وفد من السلطة المحلية بالمحافظة ومدير مكتب البرنامج السعودي بمحافظة حجة مستمعا الى شرح مفصل عن ما أنجز من تلك المشاريع والمراحل المتبقية منها مشيرا إلى أهمية تلك المشاريع لما تقدمه من خدمات للمواطنين في المديريات المحررة .

وتتمثل تلك المشاريع في ترميم وتأهيل مركز خفر السواحل بميناء ميدي بالإضافة إلى انشاء ورشة لإصلاح قوارب الصيد وانشاء خمس محميات زراعية بمديريتي ميدي وحيران وبناء ثلاث غرف للمولدات الكهربائية في ميدي وغرفتين في حيران بالإضافة إلى إنارة الخط الرئيسي الرابط بين مديريتي ميدي وحيران.

وشكر المحافظ السنيني القائمين على المشروع السعودي لاعمار وتنمية اليمن ممثلا في قيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان وسفير المملكة لدى بلادنا محمد آل جابر .

من جانبه قال مدير مكتب البرنامج في محافظة حجة المهندس أحمد المدخلي ان هذه المشاريع التي تم الاطلاع على سير العمل فيها هي بداية حزمة من المشاريع التي سينفذها البرنامج في محافظة حجة.

رافقه في الزيارة كل من وكيل المحافظه الشيخ ناصر دعقين ومدراء عموم مديريتي ميدي وحيران .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …