أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /   حجة :  قوات الجيش الوطني تداهم مواقع المتمردين  الحوثيين  بجبهة ميدي واغتنام عدد من الذخائر والصواريخ التي كانت بحوزتهم .

  حجة :  قوات الجيش الوطني تداهم مواقع المتمردين  الحوثيين  بجبهة ميدي واغتنام عدد من الذخائر والصواريخ التي كانت بحوزتهم .


  إقليم تهامة – متابعات خاصة 

خسائر مادية وبشرية تلقتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح  خلال اليومين الماضي في جبهة – ميدي – وحرض  على ايدي ابطال المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني وبغطاء جوي من طيران التحالف العربي في استهداف مواقع المليشيات حيث تمكنت مجموعة من    أفراد الجيش الوطني من مداهمة مواقع مسلحة للمتمردين بمنطقة ميدي الليلة الماضية واغتنام عدد من الذخائر والصواريخ التي كانت بحوزتهم .

 وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة  بأن عددا من افراد الكتيبة الثالثة باللواء العاشر استطاعت اختراق مواقع المتمردين ، مشيرا الى انهم غنموا “معدل شيكي و3 شنط ذخائر و6 صواريخ لو” وعادوا لمواقعهم سالمين.
فيما نشر المركز الإعلامي للمنطقة الخامس في وقت سابق خبر تابعة  << المركز الإعلامي لإقليم تهامة >>  عن مقتل الخلية الهندسية الإيرانية في ميدي أن هذه الخلية الهندسية المتخصصة للانقلابيين كانت وصلت إلى ميدي قبل أيام للترتيب لتحديد مواقع الجيش الوطني، و لإطلاق صواريخ بالستية بإتجاه مواقع هامة داخل المملكة العربية السعودية
 

واوضحت المصادر العسكرية ‘ عن مقتل ضابط إيراني كبير يدعى أبو حيدرة رضائي ويبلغ من العمر 47 سنة قتل في غارة لطيران التحالف العربي استهدفت الخلية الهندسية للانقلابيين، فيما أصيب مهندسان لبنانيان أحدهم يدعى: أبو عماد وعمره 38 سنة، والآخر يدعى أبو الفضل و عمره 34 سنة بجراح خطيرة.

فيما قتل في الوقت نفسه في الغارة نفسها القيادي في الحرس الجمهوري المقدم ركن/ عبدالله يحيى الموشكي، والملازم حمير علي مصلح الحيمي من القوات الخاصة.
________________

 تابعونا على التليجرام 👇 

http://ⓣelegram.me/Mtehama

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …