أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مأرب : مستشفى كرى العام يستقبل علاجات مقدمة من مكتب الصحة بالمحويت لنازحي المحافظة

مأرب : مستشفى كرى العام يستقبل علاجات مقدمة من مكتب الصحة بالمحويت لنازحي المحافظة

اقليم تهامة – مارب

أستقبل مستشفى كرى العام الاثنين دفعة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المحويت وذلك لتخفيف معاناة نازحي المحافظة الذين يتلقون كافة الرعاية الطبية المتميزة في مستشفى كرى العام.

هذا وصرح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المحويت د/محمد الشرقي بأن هذا يأتي في إطار التعاون المشترك بين مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مارب ممثلة د/عبد العزيز الشدادي ومدير مستشفى كرى العام د/لؤي محمد سليمان وبين مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المحويت ممثلة بالدكتور /محمد الشرقي لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والأدوية المجانية لنازحي المحافظة من المستشفى .

مضيفا أن كل هذا يأتي بتوجيهات من محافظ المحافظة رئيس السلطة المحلية بالمحويت  د/صالح حسن سميع  ووكلائه  أ/أحمد صلح وكيل أول  أ/علي الخطيب وكيل المحافظه الذين كان لهم الدور البارز والمتابعة الحثيثة لدى الجهات المعنية بوزارة الصحة بعدن .

معبرا عن شكره وتقديره لجميع الأطراف في محافظتي مارب والمحويت على مايولونه من أهتمام بالنازحين وبأسرهم من خلال هذا التعاون وهذه البادرة التي جسدت معاني الأخاء والتلاحم بين ابناء الشعب اليمني.

 

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …