أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية القبيطة بلحج وتعثر على مخزن أسلحة للمليشيا في كتاف بصعده

قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية القبيطة بلحج وتعثر على مخزن أسلحة للمليشيا في كتاف بصعده

اقليم تهامة ــ متابعات

حررت قوات الجيش الوطني، يوم الاثنين، مواقع جديدة كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة”إن قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية لمديرية القبيطة شنت هجوماً عنيفاً من محورين، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع في الجهة الغربية، ومنها: تبه الطويلة والسلسلة الجبلية لتباب الهشاش، وتبة العدن، وتبة السقاية، وتبة الأسرى القريبة من المشقر، وكذا تحرير تباب الكرب ومفرق الكعبين”.

وأضاف المصدر” أن قوات الجيش الوطني تمكنت أيضاً من تحرير مواقع أخرى في الجهة الشرقية، ومنها: مفرق جبل النبي شعيب، فيما تواصل التقدم حالياً باتجاه دياش”.

وذكر المصدر أن المعارك العنيفة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

من جهة آخر عثرت قوات الجيش الوطني، يوم الاثنين، على مخزن أسلحة تابع لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية كتاف شمالي شرق محافظة صعدة.

وكانت المليشيا تستخدم المخزن، قبل أن تدحرها قوات الجيش من وادي آل بوجبارة القريب من مركز المديرية.

ويحتوي المخزن على كميات من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، تشمل صواريخ موجهة متطورة.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه بسرعة استكمال ترقيم الجيش

اقليم تهامة ـ مارب دشن رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور …