أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصدر صحفي: قيادات حوثية تلتقي برئيس الوزراء الاسرائيلي في مسقط.. وهذا ما قاله نتنياهو للحوثيين عن شعار الصرخة لينفجر الجميع بالضحك..

مصدر صحفي: قيادات حوثية تلتقي برئيس الوزراء الاسرائيلي في مسقط.. وهذا ما قاله نتنياهو للحوثيين عن شعار الصرخة لينفجر الجميع بالضحك..

اقليم تهامة  ـ متابعة خاصة.

كشف مصدر صحفي عن لقاء جمع رئيس الوزراء الإسرائيلي بوفد من مليشيا الحوثي على هامش زيارته إلى سلطنة عمان.

وقال الصحفي عبدالكريم المدي إنه حصل على “معلومات مؤكدة من العاصمة العمانية تُفيد بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو التقى وفدالحوثيين المتواجد في مسقط بمبنى رئاسة الوزراء العمانية وبحضور يوسف بن علوي”.

وأضاف “جرى بداية اللقاء طرح عدد من النكات حول شعار الصرخة..حيث قال نتنياهو للوفد الحوثي أنتم تطلبون لنا الموت ونحن نطلب لكم الحياة مما أدى إلى انفجار الجميع بالضحك”.

وتحتظن سلطنة عمان وفود حوثية تقيم فيها بشكل دائم، حيث تربط السلطنة علاقات وثيقة بالحوثيين، ويقيم الناطق الرسمي للجماعة ورئيس فريقها التفاوضي بشكل دائم شبه دائم في مسقط.

وكان تلفزيون سلطنة عُمان قال إن السلطان قابوس بن سعيد استقبل -يوم أمس- في بيت البركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .

وأضاف بأن اللقاء بحث السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام في الشرق الأوسط ومناقشة بعض القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك وبما يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وهذه أول زيارة لمسؤول إسرائيلي إلى دولة خليجية فيما عده مراقبون بداية التطبيع العلني مع إسرائيل.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …