أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة يناقش مع وجهاء صنعاء جهود استكمال التحرير

قائد المنطقة العسكرية السابعة يناقش مع وجهاء صنعاء جهود استكمال التحرير

اقليم تهامة – صنعاء

عقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعاً بووجهاء وأعيان مديريات محافظة صنعاء، لمناقشة جهود استكمال تحرير مديريات المحافظة وأمانة العاصمة، من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وشدد اللواء الخبي على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد الطاقات لاستكمال تحرير محافظة صنعاء من مليشيات الحوثي الانقلابية، مثمناً تضحيات أبناء صنعاء ومساندتهم للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ودحر الانقلاب.
 
ووجه اللواء الخبّي، رسالة إلى أبناء القبائل في المناطق المجاورة للمنطقة العسكرية السابعة بأن اللحظة مواتية لإظهار مواقفهم، داعياً إياهم إلى العودة إلى الحق وإلى صف الوطن فأبناء القوات المسلحة حريصون عليهم وعلى مصالحهم ويعدونهم الرديف الأول لمعركة العزة والكرامة.

وأشاد بمواقف التحالف العربي بقيادة السعودية في دعم الشرعية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.
 
من جانبه، أكد رئيس مجلس مقاومة محافظة صنعاء منصور الحنق، وقوف أبناء المحافظة ووجهائها وأعيانها وأفرادها في إسناد معركة الجيش الوطني لاستعادة الشرعية والدولة، وإنهاء الإنقلاب الغاشم.
 
ولفت إلى أن تضحيات أبناء محافظة صنعاء ليست وليدة اللحظة، فلهم أدوار كبيرة في مواجهة المشروع الامامي منذ بدايته وقدموا العديد من الشهداء في محافظة صعدة، وعمران، والجوف وصنعاء، ولا تزال هذه الجهود متواصلة في مختلف الجبهات والميادين.
 
وأكد أن أبناء محافظة صنعاء سيكونون خلف قيادة المنطقة العسكرية السابعة والجيش الوطني للمشاركة في المعركة الفاصلة لإنهاء الإنقلاب ومواجهة إيران باجتثاث مشروعها الخبيث في اليمن.
 
من جهته، أشاد قائد مفرزة قوات التحالف العربي المقدم سامي الشراري، بالتفاف أبناء الشعب اليمني خلف قوات الجيش الوطني.
 
مؤكداً استمرار جهود التحالف العربي الداعمة للشرعية وقوات الجيش حتى استكمال تحرير اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وإعادة البناء والإعمار، وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم اليمن.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …