أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع تقف أمام الأعمال والإنجازات التي حققتها في الفترة الماضية

دائرة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع تقف أمام الأعمال والإنجازات التي حققتها في الفترة الماضية

اقليم تهامة – مارب

وقفت قيادة دائرة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع في إجتماعها الدوري بقيادة العميد ركن / داوود يحيى داوود أمام الأعمال والإنجازات التي حققتها الرعاية في الفترة الماضية ، وقد ثمن مدير الدائرة جهود العاملين وشكرهم على ما يقدمونه في سبيل خدمة أولياء الشهداء والجرحى من أبناء القوات المسلحة .

وخص مدير الرعاية بالذكر مكرمة الحج لأولياء الشهداء المقدمة من خادم الحرمين الشريفين وأبدا أرتياحه لنجاح تفويج الحجاج وما اولته الدائرة من رعاية باولياء الشهداء .

وكانت دائرة الرعاية قد تقدمت بمشروع مقترح الحج وجاءت الإستجابة سريعة من القياده السياسيه والعسكريه ووافق الاشقاء وتقدم 1700 مستفيد تم فرز 1500 ممن أستوفى شروط ومعايير المكرمة ورفعت إلى الجانب السعودي الذي أختار 1100 ملف منها ،وباشرت الرعاية في التجهيز وإعداد المشرفين بدورة مكثفة بعد ان تم أختيارهم من أولياء الشهداء .

ورافق الحجاج من اولياء الشهداء وفد رفيع بقيادة مدير دائرة الرعاية العميد ركن /داوود يحبى داوود بصحبة حماية أمنية إلى منفذ الوديعة البري حيث تم التسليم للجانب السعودي وقدمت الرعاية الاجتماعيه التسهيلات وأنجاز المعاملات وهو ما انعكس إيجابيا في تصريحات اولياء الشهداء وشكرهم لقيادة وافراد الدائرة على حسن المعاملة وتذليل الصعاب .

ونوه مدير الدائرة بدور التحالف بقيادة المملكة في مساعدة اليمن في هذه الظروف الحرجة كما هنأ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه والقائم بأعمال وزير االدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة هنأهم بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر . كما تعهد ببذل المزيد في سبيل خدمة اولياء الشهداء والجرحى ومعاقي الجيش الوطني .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …