أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو : قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد معسكر الاستقبال بمأرب

شاهد بالفيديو : قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد معسكر الاستقبال بمأرب

اقليم تهامة – مارب

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن، الأربعاء، معسكر الاستقبال بمحافظة مأرب، للاطلاع على مستوى التدريب الذي يتلقاه أفراد المنطقة الملتحقين بدورات التدريب والتأهيل.

واستمع قائد المنطقة العسكرية الثالثة، إلى شرح مفصل عن آليات التدريب والوسائل التي يتم بها إعداد المقاتلين والخبرات والمعارف القتالية التي يتلقونها، مؤكداً على أهمية الإعداد القتالي والمعنوي لأبطال الجيش الوطني، وإكسابهم المهارات القتالية اللازمة التي تمكنهم من أداء المهام والمسؤوليات المناطة بهم.

وشدد اللواء فيصل حسن، خلال لقائه الأفراد المتدربين التابعين للمنطقة، على الاستفادة القصوى من هذه الدورات، مؤكداً أنه كلما كان التدريب أكثر كلما انعكس ذلك على الأداء الاقوى والأفضل في ساحات المعارك.

وحث قيادة المعسكر على مضاعفة الجهود وتكثيف برامج التأهيل والتدريب، مثمناً جهودهم العظيمة في إعداد لبنات الجيش الوطني، وتجهيزهم لمعركة استعادة الدولة، وبناء اليمن الاتحادي.

وثمن قائد المنطقة العسكرية الثالثة دور التحالف العربي المساند للشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، والمساهمة الفاعلة لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجيش الوطني في معركته ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا، مؤكداً أن هذه المواقف سيخلدها التأريخ، ولن ينساها اليمنيون.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

تهامة والإمامة.. قصة نضال

اقليم تهامة ـ د. ثابت الأحمدي قصة النضال في اليمن تجاه أسوأ جماعة عنصرية سلالية …