أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب :ابناء مديرية الوادي يسيرون قافلة غذائية للمرابطين بجبهة صرواح من الجيش الوطني

مأرب :ابناء مديرية الوادي يسيرون قافلة غذائية للمرابطين بجبهة صرواح من الجيش الوطني

اقليم تهامة – مارب

سيرابناء مديرية مأرب الوادي صباح اليوم قافلة غذائية متنوعة للأبطال الجيش الوطني المرابطين بجبل هيلان بجبهة صرواح، وذلك في اطار الدعم الشعبي والقبلي للجيش الوطني والمرابطين في الجبهات للدفاع عن الوطن والشرعية واستعادة الدولة، وتقديم التهاني العيدية لهم من ابناء المديرية.
وتحت شعار (اعيادنا جبهاتنا) سيرت القافلة الغذائية المقدمة من ابناء المديرية يتقدمها مدير عام المديرية وعددا من مشائخ ووجهاء مديرية الوادي وعدد من المواطنيين.

وتاتي القافلة ضمن الدعم الشعبي المقدم للابطال الجيش في الجبهات.
وتحتوي القافلة نحو عشرة اطنان من المواد الغذائية المتنوعة وعدد من المواشي الى جانب كميات من الذخائر.

وخلال استقبال القافلة عبر قائد جبهة هيلان العميد محمد الحليسي عن شكره لأبناء مديرية الوادي.

لافتا الى ان هذا ليس غريبا عليهم فقد كان لهم السبق في الوقف الى جانب الجيش الوطني منذ الوهلة الاولى بالاضافة الى سبقهم ومعهم الشرفاء من ابناء قبائل مأرب في رفض انقلاب مليشيا الحوثي منذ بدايته وشكلت المطارح في وقت مبكر استشعارا منها لخطر مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا.

وأكدا الحليسي ان الارادة الشعبية ستنتصر على مليشيا الانقلاب بفضل الله ثم بفضل المقاتلين الابطال ومساندة الاشقاء في التحالف العربي ووقوف المجتمع صفاً واحداً خلف الجيش الوطني.

من جهته هنأ مدير عام مديرية مأرب الوادي أبطال الجيش الوطني بمناسبة عيد الأضحى المبارك والانتصارات التي يحققها في مختلف الجبهات.

وقال صالح جرادان أن القافلة التي قدمها ابناء مديرية الوادي رمزية و هي تعبير بسيط عن الدعم والاسناد للمرابطين في الجبهات من مختلف شرائح المجتمع وقبائل اليمن وابناء مديريات محافظة مأرب دون استثناء.

واضاف مدير عام مديرية الوادي ان القافلة تؤكد إلالتفاف المجتمعي حول الجيش الوطني ومدى استعداده للوقوف معه جنبا الى جانب من أجل تحقيق الانتصار للوطن والخلاص من مليشيات الحوثي.

واشار جرادان الى انها تأتي تعبير مجتمعيا للتضحيات التي يقدمها ابطال الجيش الوطني في مواقع البطولة والدفاع عن الوطن ،والامال المعقودة عليهم في استكمال تحرير ما تبقى من التراب الوطني تحت سيطرة مليشيات الانقلاب.

وأكد جرادان ان هذه القافلة تأتي تأكيدا على ان ابناء مديرية الوادي ومحافظة مأرب يبذلون اموالهم وسلاحهم الى جانب الجيش الوطني وليس نفوسهم اولادهم فقط.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …