أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيا الحوثي تقصي قيادة الأمن المركزي بالمحويت المحسوبة على صالح وتعين موالين لها

مليشيا الحوثي تقصي قيادة الأمن المركزي بالمحويت المحسوبة على صالح وتعين موالين لها

إقليم تهامة  – خاص

كشف قيادي مؤتمر في المحويت لـ” إقليم تهامة” عن قرارات يومية يصدرها الحوثيون لأنصارهم على حساب أنصار وأعضاء المؤتمر الشعبي العام.
وشكا القيادي المؤتمر الذي يحتفظ المركز الإعلام بإسمه من تعيينات تفتقر لأية معايير مهنية ولأدنى درجات الكفاءة، متحدثا عن مئات القرارات التي أصدرها الحوثيون لأنصارهم.
وقال القيادي المؤتمري إن آخر تلك التعيينات هي قيام الحوثيين بتعيين أحد عناصرهم ويدعى عبدالله النويره “قائدا لمعسكر الأمن المركزي” بدلا عن القائد المؤتمري المحسوب على علي عبدالله صالح عقيد ركن محمد علي القوسي.
كماتم تعيين أحد الحوثيين الوافدين من محافظة صعدة مديرية رازح ويدعى أبو وحيد أركان حرب لمعسكر الأمن المركزي بالمحافظة بدلا عن العقيد يحيى الجغل المحسوب على صالح والذي كان يشغل أركان حرب بالمعسكر.
وأضاف القيادي في المؤتمر: “عند سؤالنا عن هوية وعمل أبو وحيد السابق أفاد بعض من يعرفه أن اسمه بحنان قائد حسين بحنان، وأنه لم يعمل في السلك العسكري أو الأمني من قبل ولايفقه من الأمر شئ ولايستطيع أن يلبس حتي الميري وكان موظفا في الصحه وقد تم اعتماد رتبة مقدم للمذكور ليشغل المنصب الأخير”.
وعبر القيادي المؤتمر عن ألمه لما آل إليه الوضع وما يرتكبه الحوثيون من عمليات إقصاء وتهميش واسعة، لكن هذا الوضع لن يستمر والصحوة قادمة من داخل المؤتمر الشعبي العام نفسه.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …