أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / توزيع مساعدات غذائية لـ ( 350 ) أسرة نازحة من أقليم تهامة في عدن

توزيع مساعدات غذائية لـ ( 350 ) أسرة نازحة من أقليم تهامة في عدن

اقليم تهامة – عدن

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، هاني محمد اليزيدي، توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة من أقليم تهامة المتواجدين في المديرية الواقعة غرب عدن .


وخلال عملية التوزيع الذي تنفذه مؤسسة تهامة للتنمية، بالتنسيق مع مبادرة شباب الخير، وبدعم من فاعل خير، أكد اليزيدي على أهمية توزيع تلك المساعدات الغذائية في توفير الإحتياجات الضرورية لتلك الأسر والتخفيف من معاناتهم المعيشية، بعد أن تركوا منازلهم ونزحوا بفعل الحرب الذي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على مناطقهم .


وثمن مدير عام البريقة بالأعمال الإنسانية لفاعلي الخير على دعمهم مثل تلك الأعمال تجاه الأسر المحتاجة والفقيرة في المجتمع خاصة النازحين .. داعياً كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية إلى أن تضطلع بدورها في سبيل التخفيف من معاناة النازحين في مساندتهم وتقديم الدعم اللازم لهم بما يخفف من الآمهم ومعاناتهم وزرع البسمة على وجوههم .


بدوره أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة تهامة، عبده محمد مهذب، أن توزيع السلة الغذائية في مديرية البريقة تأتي ضمن المشروع الخيري التي تنفذه المؤسسة وبدعم من فاعل خير للأسر النازحة من أقليم تهامة في مديريات محافظة عدن والذي سيستهدف ” 1200 ” أسرة نازحة .. مشيراً إلى أن المستهدفين في البريقة يبلغ عددهم ” 350 ” أسرة .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …