أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تؤيد موقف الرئيس هادي والحكومة الشرعية، وتؤكد رفضها مبادرة ولد الشيخ 

قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تؤيد موقف الرئيس هادي والحكومة الشرعية، وتؤكد رفضها مبادرة ولد الشيخ 

إقليم تهامة -خاص

أعلنت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة  بقيادة الشيخ مهدي جابر الهاتف تأييدها  لموقف الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة الشرعية، والذي تمثل في رفض المبادرة التي أطلقها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به قائد المقاومة الشعبية في اقليم تهامة الشيخ مهدي الهاتف – للمركز الاعلامي ﻹقليم تهامة ، حيث أكد رفض المقاومة الشعبية في إقليم تهامة  لهذه المبادرة جملة وتفصيلا ، مؤكدا بأن  خارطة ولد الشيخ لا تعني سوى شرعنة الانقلاب والتمرد الذي قامت به الميليشيا، والتي قوضت سلطة الدولة واحتلت المؤسسسات، ومارست كل أشكال الجرائم ، ونشرت الخراب والدمار في كل أنحاء الوطن ، وهددت السلم والأمن ودول الجوار . ولن يقبل الشعب اليمني بأي أفكار أو مبادرات تؤدي إلى استمرار  مشروع هذه العصابة الاتقلابية. 

 

مشيرا إلى أنه لايمكن أن يسلم الشعب اليمني مصيره  للمشروع الانقلابي الفارسي عبر مبادرات تلتف على الشرعية وتمكن العصابة الانقلابية من مؤسسات الدولة ويستمر معها القتل  والاجرام والارهاب ﻷبناء الشعب اليمني الكريم ، والتهديد للأشقاء والمحيط الاقليمي. 
وتعهد الهاتف باستمرار المقاومة الشعبية في إقليم تهامة  والوقوف سدا منيعا في منافحة ومقاومة الميليشيا المتمردة في كل بقعة من أرض يمننا الحبيب، وبذل الغالي والنفيس في سبيل   تحرير كامل التراب الوطني، وعودة الشرعية والدولة ومؤسساتها وتحقيق قيم العدل والحرية والمساواة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …