أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البيضاء..مقتل قيادي كبير في المليشيات والمقاومة تصد هجوماُ في جبهة الوهبية(تفاصيل)

البيضاء..مقتل قيادي كبير في المليشيات والمقاومة تصد هجوماُ في جبهة الوهبية(تفاصيل)

إقليم تهامة – البيضاء

لقي قيادي ميداني كبير في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه متأثرا بإصابته التي أصيب بها قبل أيام في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد”.

 وقالت مصادر محلية” إن القيادي الحوثي “ابو محمد الحمزي” مشرف الحوثيين في محافظات البيضاء وأبين والضالع وشبوة أصيب خلال زيارته التفقدية لمسلحي المليشيات في منطقة عبل الشواهرة بمديرية ولدربيع التابعة لقيفة برداع.
 وذكرت مصادر قبلية لــ يمن شباب نت ” أن ميليشيات الحوثي نفذت خلال الأيام الماضية بحملة العسكرية خلفت 7 قتلى بينهم ردا على مقتل القيادي الحوثي الحمزي”.
 وتتكتم قيادة جماعة الحوثي الانقلابية حول خبر مصرع القيادي الميداني الحمزي وتنشر إشاعات في أوساط مقاتليها أنه أصيب في قصف لطائرات التحالف في محافظة صعده وان حالته الصحية مستقرة ؛في محاولة منها للحفاظ على تماسك المقاتلين في الجبهات.
إلى ذلك صدت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء اليوم هجوماً شنته مليشيا الحوثي واالمخلوع لانقلابية على مواقعها في جبهة الوهبية بمديرية السوادية المحاذية لمحافظة مأرب.
وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت عقب هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع المقاومة الشعبية وذلك محاولةً منها التقدم باتجاه اطراف منطقة الوهبية المجاورة لمديرية العبدية التابعة لمحافظة مأرب.بين محافظتي البيضاء ومأرب .
وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت عقب هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع المقاومة الشعبية وذلك محاولةً منها التقدم باتجاه اطراف منطقة الوهبية المجاورة لمديرية العبدية التابعة لمحافظة مأرب.
واشارت المصار الى ان المقاومة الشعبية تمكنت من صد الهجوم ودحر المليشيا عن منطقة الوهبية .

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه بسرعة استكمال ترقيم الجيش

اقليم تهامة ـ مارب دشن رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور …