أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / آخر تطورات جبهة حيس، تطويق المدينة من الشرق، وتضييق الخناق على المليشيات، وتأمين مستمر لمدينة الخوخة

آخر تطورات جبهة حيس، تطويق المدينة من الشرق، وتضييق الخناق على المليشيات، وتأمين مستمر لمدينة الخوخة

اقليم تهامة – الخوخة
يضيق الخناق على مليشيا الحوثي في مديرية حيس ، وتشهد المدينة فرار المليشيات بفعل ضربات قوات التحالف، والتقدم المستمر لقوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية نحو المدينة .

في أخر تطورات جبهة حيس، أحرزت قوات الجيش الوطني تقدما كبيرا إلى الشرق من المدينة، وتتقدم نحو مركز المديرية ، كما مشطت أغلب القرى الريفية والمزارع في الامتداد السهلي المعروف باسم الخبت، الذي كان يشكل مصدر قلق على مديرية الخوخة .

مصادر متطابقة، ذكرت أن المليشيات تستخدم منطقة سقم التابعة لمديرية مقبنة بمحافظة تعز في الجنوب الشرقي من مدينة حيس، و منطقة القهراء التابعة لمديرية جبل راس في الشمال الشرقي للمدينة، مناطق انطلاق لتعزيزاتها نحو مدينة حيس .

على صعيد متصل، أكد مصدر عسكري استسلام عددا من عناصر المليشيات بينهم أطفال، ذكروا أنهم جندوا قسريا ضمن حملات الإرهاب الحوثية في أرياف تهامة .

في مدينة المخا، استشهد ثلاثة مواطنين بانفجار لغم على الساحل شمال يختل، كانت قد زرعته مليشيا الحوثي أثناء سيطرتها سابقا على المنطقة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …