أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : وكيل أول المحافظة يبارك للمقاومة التهامية والجنوبية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعه تحرير الخوخة 

الحديدة : وكيل أول المحافظة يبارك للمقاومة التهامية والجنوبية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعه تحرير الخوخة 

اقليم تهامة – الحديدة
أجرى وكيل أول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي اتصالا هاتفيا بقائد المقاومة التهامية والحراك التهامي القائد عبدالرحمن شوعي حجري للاطمئنان على الجنود وسير المعركة.
وفي الاتصال هنأ الوكيل القديمي اللواء الأول تهامي الذين حرروا مع إخوانهم في المقاومة الجنوبية أول مديرية من محافظة الحديدة، معربا عن ثقته في أن يكون تحرير الخوخة وتقدمهم فاتحة لتحرير ما بعدها وصولا لتحرير كامل المحافظة في إطار معركة تحرير الوطن من انقلاب المليشيا الحوثية الطائفية.
من جهته رحب قائد المقاومة التهامية باتصال الوكيل أول شاكرا له دوام المتابعة والتواصل للاطمئنان على سير المعارك وسلامة الجنود.
وعبر عن فرحة الناس العارمة بما تم إنجازه من نصر انعكس حفاوة وابتهاجا باستقبالهم للأبطال التحرير الذي خلصوا الناس من استبداد المليشيا التي جثمت على صدورهم منذ 3 سنوات.
وشدد الوكيل القديمي في اتصاله على ضرورة سرعة العمل لحفظ الأمن والسكينة العامة وطمأنة المواطنين بأن المليشيا ولت إلى غير رجعة وان الحياه ستعود طبيعية كما كانت وأفضل .

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …