أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة الحوري يلتقي بعدد من جرحى الجيش الوطني في جمهورية مصر العربية

محافظ ريمة الحوري يلتقي بعدد من جرحى الجيش الوطني في جمهورية مصر العربية

إقليم تهامة ــــ خاص

التقى الأخ الشيخ/محمدعلي صالح الحوري  بعدد من  جرحى الجيش الوطني  المتواجدين في العاصمة المصرية القاهرة للعلاج..حيث اطمأن على أحوالهم  وسير عمليات التداوي الخاصة بكل منهم  وما يواجه البعض منهم من صعاب .

وفي اللقاء أشاد المحافظ الحوري ببطولات جرحانا الأشاوس وتضحياتهم دفاعاً عن  الوطن والدين  والجمهورية والشرعية  والعزة والكرامة في مجابهة  العصابات الانقلابيه الحوثيه الكهنوتيه الطائفيه التى قضت على السلم الإجتماعي ودمرت الإقتصاد الوطني وزجت  بالبلاد في أتون حرب عبثية ظالمة .

وقد أعرب  جرحي الجيش الوطني الأبطال الذين التقاهم  المحافظ عن شكرهم وتقديرهم ..لمحافظ ريمه ..على الإهتمام الذي يبديه تجاه الجرحى وما يقوم به من جهد في سبيل معالجة همومهم وتجاوز ما يلاقونه من صعاب .

من جانب آخر قام محافظ ريمة  بزيارة لسفارة بلادنا بالقاهرالتقى خلالها  بسفيرنا  في مصر الشقيقة الدكتور محمدمارم ,  تم خلال اللقاء مناقشة عدد  من القضايا  وفي مقدمتها أوضاع  الطلاب والجرحى .
وخلال الزيارة أعرب الحوري  عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للأخ السفير  مشيداً  بالجهودالتي يبذلها في حلحلة الصعوبات والتحديات التي تواجه الطلاب والمتمثلة بتأخر صرف المستحقات حضر اللقاء الأخ عبد القادر احمدالحاج عضو المندوبية الدائمه لبلادنا لدي الجامعة العربيه .

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …