أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصـلاح المحويت يدين ويستنكر إعتقال قيادات وأعضاء في إصلاح عدن  

إصـلاح المحويت يدين ويستنكر إعتقال قيادات وأعضاء في إصلاح عدن  

​ 


إقليم تهامة ــــ  المحويت 

يدين التجمع اليمني للإصلاح في محافظة المحويتي ويستنكر بشدة ما أقدمت عليه عناصر في العاصمة المؤقتة عدن تتبع إدارة أمن عدن من إقتحام للبيوت الآمنة وترويع المواطنين واعتقال الأمين العام المساعد لإصلاح عدن أ/محمدعبدالملك والدكتور/عارف أحمد  أمين عام نقابة الأطباء في عدن وعدد من حراسات مقر الإصلاح في القلوعة وإغلاقه..

وطالب إصلاح المحويت بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة المنفذين. وقال إصلاح المحويت ” إن هذا العمل الأستفزازي المجرم قانونا” وشرعا” ينبئ عن مخطط إجرامي يستهدف العمل السياسي وقياداته والرموز الوطنية لتتمكن قوى نافذة من الهيمنة على عدن .
. وأضاف ” أن هذا العمل يأتي في إطار تقويض نفوذ السلطة الشرعية وتحويل عدن إلى ساحة صراع محاولين إشغال الشرعية عن معركتها الأساسية مع الإنقلابيين وإرباكها في المضي لإستكمال تحرير الوطن 
نص البيان 

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت ويستنكر بشدة ماأقدمت عليه عناصر في العاصمة المؤقتة عدن تتبع إدارة أمن عدن من إقتحام للبيوت الآمنة وترويع المواطنين واعتقال الأمين العام المساعد لإصلاح عدن أ/محمدعبدالملك والدكتور/عارف أحمد  أمين عام نقابة الأطباء في عدن وعدد من حراسات مقر الإصلاح في القلوعة وإغلاقه..

إن هذا العمل الأستفزازي المجرم قانونا” وشرعا” ينبئ عن مخطط إجرامي يستهدف العمل السياسي وقياداته والرموز الوطنية لتتمكن قوى نافذة من الهيمنة على عدن ..

كما أن هذا العمل يأتي في إطار تقويض نفوذ السلطة الشرعية وتحويل عدن إلى ساحة صراع محاولين إشغال الشرعية عن معركتها الأساسية مع الإنقلابيين وإرباكها في المضي لإستكمال تحرير الوطن من سيطرة الأنقلابيين.. 

وإننا في إصلاح المحويت  إذ ندين هذا الأعمال الهمجية فإننا ندعو رئيس الجمهورية المشير/عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية وضع حد لتلك الحماقات التي لاتخدم الوطن والإفراج عن المعتقلين وإحالة المسؤلين عن تلك التصرفات إلى المحاكمة لينالوا جزائهم العادل.. 

كما ندعو الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة المكونات إلى إدانة هذه التصرفات والمطالبة بإحالة المسؤلين عنها إلى القضاء
والله من وراء القصد.. 
 صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت
الأربعاء ٢١ محرم ١٤٣٩هـ الموافق ١١ أكتوبر ٢٠١٧م

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …