أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المنطقة الخامسة تنظم عرضاً عسكرياً في ميدي بمناسبة عيد 26سبتمبر

المنطقة الخامسة تنظم عرضاً عسكرياً في ميدي بمناسبة عيد 26سبتمبر



إقليم تهامة ــــ متابعات 

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة عرضاً عسكرياً كبيراً اليوم الثلاثاء بمناسبة العيد الـ 55 لثورة سبتمبر المجيدة.
وهنأ أركان المنطقة الخامسة بهذه المناسبة العظيمة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن/ على محسن صالح، ورئيس الوزراء، ورئيس هيئة الأركان العامة، وكل قيادات وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة.
وثمن العميد جوهر التضحيات العظيمة التي قدمها الجيش الوطني من منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة ضد الانقلاب، والوجه المظلم للإمامة الجديدة، وضد أحلامها الموغلة في التخلف.
وأكد أركان المنطقة على أهمية الثبات على مبادئ، وأهداف ثوره سبتمبر، وتجسيدها عبر أرض الواقع عبر تحقيق أحلام اليمنيين في العيش المشترك وتحقيق الوئام والسلام بين أبناءه.
وعبر جوهر عن شكره وتقديره لدعم وإسناد دول التحالف العربي، وفي مقدمتهم المملكه العربية السعودية وكافة دول التحالف العربي.
وشدد أركان المنطقة الخامسة على ضرورة تحرير كل ما تبقى من أراضي الجمهورية اليمنية التي مازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.
من جانبه هنأ رئيس,شعبة التوجيه بالمنطقة الخامسة العميد/ محمد الخولاني القياده السياسية، ورئاسة هيئة الأركان العامة، وقيادة المنطقة الخامسة بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.
وأكد أن 26 سبتمبر يمثل يوم تخلص اليمن من الحكم الكهنوتي البغيض الذي لن يعود مهما حاول العودة بأقنعة ووسائل جديدة.
وقال: إن “شعبنا العظيم قد لفظ الحكم الإمامي الكهنوتي، ولن يقبل بعودته مهما كانت التضحيات.
وأشاد بتضحيات  منتسبي المنطقة الخامسة. مؤكداً أن أبناء وأحفاد ثورة سبتمبر  سوف يلقنون المليشيات دروسا قاسية، ولن يقبلوا بحكم الكهنوت من جديد.
وتأتي احتفالات المنطقة العسكرية الخامسة بالذكرى الـ 55 لثورة سبتمبر المجيدة  وسط انتصارات ميدانية أحرزها أبطال المنطقة الخامسة، كان آخرها التقدم بوادي بن عبدالله في حرض، وقتل وجرح العشرات بميدي وأسر عنصرين الإثنين، بالإضافة إلى مقتل العديد من القيادات الميدانية الحوثية ومن أبرزهم  القيادي الحوثي خرفشة في الهجوم الأخير للجيش الوطني بحرض. 

 

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …