أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /  قيادة المقاومة وائتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني بريمة تقيم احتفالية عيدية في مجمع سكن جرحى الجيش بمأرب 

 قيادة المقاومة وائتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني بريمة تقيم احتفالية عيدية في مجمع سكن جرحى الجيش بمأرب 

إقليم تهامة ــــ ريمة 

أقامت صباح اليوم الخميس قيادة المقاومة الشعبية و إئتلاف الاغاثة والتنمية الانساني بمحافظة ريمة  احتفالية عيدية في مجمع سكن الجرحى للجيش والمقاومة بمأرب وبمشاركة مميزة من فرقة الفراشة الفنية في زياراتها للجرحى في كل من السكن والصالة الرياضية وفندق بلقيس.
وفي الاحتفالية ألقى المسؤول المالي لائتلاف الإغاثة والتنمية الانساني  الأستاذ /أحمد النهاري كلمة هنأ فيها الجرحى من أبناء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يمدهم بموفور الصحة والعافية.
وأشاد النهاري بدور جرحى المحافظة البطولي والاسطوري في معركة استعادة الدولة المنهوبة والكرامة الإنسانية والحرية المسلوبة من قبل مليشيات الانقلاب.
وكذلك ألقى مندوب مديرية السلفية الاستاذ /علي الوريش كلمة دعا فيها إلى المزيد من الاهتمام والرعاية للجرحى  الذين ضحوا بدمائهم وارووا بها ثرى الوطن الطاهر .
وفي الاحتفالية وزعت مبالغ رمزية متواضعة للجرحى كعيدية .. وعبر الجرحى عن امتنانهم وبهجتهم بهذة الزيارة التي زرعت فيهم روح السعادة.

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …