أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قتلى وجرحى بينهم ثلاثة قيادات من المليشيا في البقع بصعدة

قتلى وجرحى بينهم ثلاثة قيادات من المليشيا في البقع بصعدة


إقليم تهامة ــ متابعات 

لقي عددا من عناصر المليشيا الانقلابية مصرعهم بينهم ثلاثة قناصين اليوم الخميس في البقع بمحافظة صعدة اثر قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني، في حين لقي ثلاثة قادة ميدانيين مصرعهم امس الاربعاء بنيران الجيش الوطني.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني بمحور البقع شنت قصفا مدفعيا على مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة العطفين.

واضافت المصادر ان القصف المدفعي ونيرات قوات الجيش الوطني الرشاشة اسفرت عن سقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين بينهم ثلاثة قناصة.

في غضون ذلك استهدفت غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي تعزيزات عسكرية للمليشيا كانت مخزنة في منطقة العطفين الواقعة سوق البقع.

الى ذلك خلفت معارك ثار صلة في البقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين خلال اليومين الماضيين.

واكدت مصادر مطلعة في مستشفى السلام في مدينة صعدة لـ “سبتمبر نت” وصول العشرات من عناصر المليشيا ما بين قتيل وجريح خلال اليومين الماضيين.

في السياق تصدت قوات الجيش الوطني امس الاربعاء لهجوم عنيف شنته المليشيا على مواقعها في منطقة خليقه شرقي العطفين.

وعقب الهجوم مواجهات عنيفة اجبرت المليشيا على الفرار والتراجع بعد ان تكبدت عددا من القتلى والجرحى مخلفة عددا من الجثث والاسلحة في المواقع التي هاجمتها.

وافادت المصادر ان من بين القتلى ثلاثة قياديان في صفوف المليشيا وهما ضياء الانسي واخر يكنى ابو روح الله وهو قائد المجموعة المهاجمة، وحسن الشامي الذي عثر على بطاقته في الموقع.
 

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …