الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ صنعاء  يودع المجموعة الأولى من جرحى العيون بجبهة نهم إلى مستشفى مكة المكرمة      

محافظ صنعاء  يودع المجموعة الأولى من جرحى العيون بجبهة نهم إلى مستشفى مكة المكرمة      

إقليم تهامة ــ متابعات 

ودع محافظ محافظة صنعاء اللواء عبد القوي شريف يوم الخميس دفعة من جرحى العيون من أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم محافظة صنعاء اضافة الى طفل تعرض لانفجار لغم . 

وقال المحافظ أثناء توديعة الابطال الجرحى  الى مستشفى مكه للعيون ” انتم الجرحى وقبلكم الشهداء اكرم  الرجال على وجه الأرض ولكم الشرف انكم جرحتم واصبتم وأنتم في مقدمة الصفوف وفي القضية الحق ومن اجل استعادة وطنكم ،وسيسجلكم التاريخ باحرف من نور ،  ولن نتخلى عنكم في اية حال وثقوا بأننا معكم وسنبذل كل ما بوسعنا لعلاجكم ” . 

وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ونائبة والحكومة ولوزير الصحة على اهتمامهم وتوجيهاتهم بالعناية بالجرحى ، وقال ” كل  العرفان للأشقاء في المملكة العربية السعودية وقيادتها على دعمهم وتعاونهم من خلال مركز الملك سلمان وتجاوبهم مع المحافظة في معالجة الحالات الحرجة لجرحى جبهة نهم صنعاء من ابطال المنطقة العسكرية السابعة ” . 

وقدم المحافظ مبالغ مالية للجرحى ومرافقيهم الذين توجهوا الى مستشفى مكة لعمل الفحوصات   واجراء العمليات الممكنة وفق امكانات وقدرات المستشفى واحالة الحالات المستعصية للخارج لاستكمال العلاج . 

من جانبه رئيس شعبة الشهداء والجرحى في المنطقة السابعة شكر المحافظ شريف على اهتمامة بالجرحى وتولي المحافظة ملف الحالات الحرجة من جرحى الجيش الوطني من ألوية المنطقة السابعة في جبهة نهم والذي تعمل المحافظة على نقلهم للخارج للعلاج . 

وحضر التوديع وكيل محافظة صنعاء عادل الصبري ومديرعام مكتب المحافظ عبداللطيف المرهبي ونائب مدير الصحة ورئيس شعبة الشهداء والجرحى في المنطقة العسكرية السابعة وقايد الكتيبة الاولى في اللواء ٣١٠ مدرع ومندوبي الجرحى في الألوية العسكرية بجبهة نهم.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …