أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ​قتلى وجرحى من الانقلابيين جراء الغارات وقصف مدفعية الجيش الوطني بحجة

​قتلى وجرحى من الانقلابيين جراء الغارات وقصف مدفعية الجيش الوطني بحجة

إقليم تهامة ــ متابعات 

نفذت قوات الجيش الوطني هجوما واسعا الاربعاء على مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في مديرية ميدي رافقه قصف مدفعي مكثف وغارات جوية استهدفت مواقع الانقلابيين.

وذكرت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني دكت مواقع الانقلابيين بمنطقة الكرس ومواقع اخرى بالقرب من مديرية حيران اضافة الى مواقع متفرقة في مديرية ميدي الساحلية.

بالتوزي شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف عديد غارات على تجمعات ومواقع الانقلابيين غربي مثلث عاهم ومنطقة بحيص الساحلية بعبس القريبة من ميدي.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بغارة جوية طقما عسكريا في منطقة بني الخمج بمديرية حيران، اسفرت عن مقتل واصابة كل من كان على متنه من الانقلابيين، فيما غارة مماثلة استهدفت طقما اخرا في السنادق بالمديرية ذاتها مخلفة عديد قتلى وجرحى كانوا على متنه.

وتكبدت المليشيا الانقلابية عشرات القتلى والجرحى في صفوفها جراء الغارات والقصف المدفعي علاوة على تدمير عدد من الآليات والمعدات العسكرية.

وفي جبهة حرض المجاورة شنت مدفعية الجيش الوطني صباح الاربعاء قصفا مكثفا استهدف تمركز المليشيا الانقلابية في الجمرك القديم ومنطقة مجعر بمديرية حرض الحدودية.

الى ذلك استهدفت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي بغارتين مواقع للانقلابيين في منطقة بني الحداد ووسط مدينة حرض السكنية.

ولم ترد أي معلومات عن خسائر الانقلابيين في جبهة حرض.

  

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …