أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قصف مدفعي وغارات جوية تكبد الانقلابيين خسائر كبيرة في حجة

قصف مدفعي وغارات جوية تكبد الانقلابيين خسائر كبيرة في حجة

إقليم تهامة – متابعات 

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي عملياتها العسكرية في على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية وفي مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان مدفعية الجيش الوطني والتحالف العربي كثفت من ضرباتها المدفعية مستهدفة تمركز المليشيا في عديد مواقع في الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية.

واستهدفت المدفعية بكثافة المليشيا الانقلابية في عدد من المناطق في مديرية ميدي الساحلية.

كما استهدفت قوات الجيش الوطني بقصفها المدفعي مواقع الانقلابيين في مزارع الخضراء شرقي مدينة ميدي.

بالتوازي شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف عددا من الغارات مستهدفة تمرز الانقلابيين في المناطق الواصلة  بين مديريتي حرض و ميدي، رافقها عمليات تمشيط واسعة نفذتها مقاتلات الاباتشي استهدفت المناطق الحدودية حتى مدينة عبس.

جبهة حرض المجاورة شهدت هي الاخرى غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع عدة تتمركز فيها المليشيا الانقلابية.

وتركزت الغارات الجوية على تواجد المليشيا في سوق حرض المركزي  وهنجر كان يستخدم لبيع القات في حرض اضافة الى استهداف احدى الفنادق و بعد رصد تحركات لعناصر المليشيا فيه.

وفي السياق كثفت مقاتلات الاباتشي من استهدافها مواقع عدة تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في حرض.

واكدت مصادر “سبتمبر نت” في حرض وميدي ان عشرات القتلى والجرحى سقطوا جراء القصف المدفعي والغارات الجوية في صفوف المليشيا الانقلابية علاوة على تدمير عدد من الآليات العسكرية.


 

 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …