أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : ​ميليشيا التمرد بكعيدنة تهاجم منزل مسن ومختل عقليا والنساء تطردهم وتواجه تهديدهم بالمثل

حجة : ​ميليشيا التمرد بكعيدنة تهاجم منزل مسن ومختل عقليا والنساء تطردهم وتواجه تهديدهم بالمثل

ميليشيا التمرد بكعيدنة تهاجم منزل مسن ومختل عقليا والنساء تطردهم وتواجه تهديدهم بالمثل

منظر من عزلة الغربي مديرية كعيدنة

إقليم تهامة – خاص

داهمت مليشيات الحوثي والمخلوع بمديرية كعيدنة محافظة حجة اليوم منزل مواطن مسن ومختل عقليا ، اثارت الرعب والهلع بين النساء والاطفال الذين لايوجد سواهم في المنزل مع صاحبه المسن الحاج نعمان جبران .

وقالت مصادر خاصة لموقع “إقليم تهامة” بان مجموعة مسلحة بقيادة

المدعو ” محمد أحمد مضيع ” حاصروا المنزل الواقع في قرية المجصة محاولين اقتحامه الا انهم ووجهوا بغضب وقوة من قبل النساء اللاتي ابدين رفضهن تفتيش المنزل او اقتحامه دون مبرر .

وأضاف المصدر بان المليشيات هددت بتفجير المنزل ، الا ان النساء اشترطت عليهم ان وجدوا ما يتهمونهم به ليفجروا المنزل بمن فيه ، وان لم يجدوا فلن يخرج من يفتش المنزل الا جثة هامدة ، الامر الذي دفع بهم لمغادرة المكان وهم يجرون خيبة الامل ورائهم .

 

واشار المصدر بان الميليشيات كانوا قد سألوا الأم عن ابنائها اين هم ؟ وردت عليهم بالقول (مالك ولهم ان اردت مقابلتهم فواجههم في جبهات القتال) .
وتاتي الحادثة في اطار حملات المليشيات الانقلابية الهمجية التي تمارسها ضد اهالي كعيدنة دون مراعاة لاي اعراف او قوانين او قيم انسانية خاصة تعرضها للمسنين والنساء والاطفال ليضاف الى رصيدها الاجرامي الذي لن يسقط حق المواطنين في محاكمتها بالتقادم .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …