أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مصرع ابرز قيادات المليشيا الانقلابية في موزع بغارة جوية للتحالف

مصرع ابرز قيادات المليشيا الانقلابية في موزع بغارة جوية للتحالف



إقليم تهامة – متابعات 

علم “سبتمبر نت” من مصدر ميداني في مديرية موزع غربي تعز ان القيادي في صفوف مليشيا صالح والحوثي الانقلابية ابو علي الاعرج وعدد من مرافقيه لقي مصرعه صباح اليوم الجمعة اثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي.
وقال المصدر ان غارة جوية استهدفت الاعرج ومرافقيه والذي يعد من ابرز قيادات المليشيات الانقلابية في مديرية موزع شرقي جسر رسيان وهم يستقلون سيارة نوع “شبح” في المديرية ذاتها.
المصدر ذاته ذكر ان سلسلة غارات جوية استهدفت بالتزامن عناصر المليشيا في مركز مديرية موزع وفي جبل السنترال ومحيطه ادت إلى تدمير دبابة كانت متمركزة هناك.
ونقل مراسل «سبتمبر.نت» في الجبهة الغربية لتعز عن مصادر ميدانية اخرى قولها ان مقاتلات التحالف استهدفت مركز مديرية موزع وشمالي معسكر خالد في مديرية المخا المجاورة بأكثر من 25 غارة جوية منذ ظهر اليوم وحتى ساعة كتابة الخبر.
ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدها ان انفجارات عنيفة هزت ارجاء المعسكر مع تصاعد كثيف للأدخنة في سماء المنطقة يعتقد انها ناجمة عن انفجارات مخزن للأسلحة.
وبحسب المصادر الميدانية، استهدفت المقاتلات بعشر غارات اخرى جبل ودار السلطان في مديرية موزع، استهدفت خمس غارات منها تبة الاوسط جنوب جبل السلطان وجنوبي شرق منطقة الهاملي.
وغطت سحابة كثيفة من الدخان المتصاعد والذي صاحبه انفجارات متواصلة من مخازن للاسلحة في المنطقة المستهدفة تابعة للمليشيا الانقلابية، طبقا للمصادر. 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …