أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : سكان قرى ريفية في تهامة تناشد الامم المتحدة .. المليشيا الحوثية تختطف اطفالنا وتزج بهم في حروبها العبثية

الحديدة : سكان قرى ريفية في تهامة تناشد الامم المتحدة .. المليشيا الحوثية تختطف اطفالنا وتزج بهم في حروبها العبثية

اقليم تهامة – خاص


ناشد سكان قرى ريفيه بمديرية حيس بمحافظة المنظمات الحقوقية والانسانية والمبعوث الاممي وحكومة الشرعية ، سرعة التدخل في ايقاف مسلسل اختطاف الاطفال الذي تمارسه مليشيا الحوثي وتجندهم في صفوفها وتزج بهم وقودا للحروبها العبثية .

 

وقالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي والمخلوع زجت بمايقارب 20شخص من المغرر بهم من ارياف وقرى المديريه معظمهم من صغار السن خلال اليومين الماضيين ومعظمهم من قرى منطقه -المظروبه -والنزالي -والجربح -وحصب الطويل ) ، واغلب المجندين مهمشين غرر بهم من قبل عقال الحارات ومشائخ المنطقه المتحوثيين ، مقابل مبالغ بسيطه لاتكاد تزيد عن 10000عشرة الف ريال لكل مجند .
وحمل الاهالي مسئولية حياة أولادهم  تلك المليشيا التي تستغل الاطفال في حربها العبثيه والمتحوثين الذين احالوا اجساد الاطفال والمغرر بهم الى تجارة يجند فيها ابناء المواطنين مقابل اموال وسيارات ، فيما توزع الوعود بالراتب والوظيفة وقتال الامريكان واسرائيل وبوهم مفاتيح الجنة على هؤلاء المغرر بهم .

 

ودعا الأهالي كل من له ضمير ايقاف هذه الانتهاكات التي تطال الاطفال والتسبب في قتلهم في جبهات الموت .

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …