الرئيسية / أخبار الإقليم / احتفالية عيدية لإصلاح الحديدة في مأرب تؤكد على التلاحم ورص الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية

احتفالية عيدية لإصلاح الحديدة في مأرب تؤكد على التلاحم ورص الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية

اقليم تهامة ـ مارب

أقام التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الحديدة في اول ايام عيد الفطر المبارك ، احتفالية عيدية للنازحين من ابناء محافظة الحديدة في مدينة مأرب في أول عيد الفطر المبارك ، المعايدة التي اقامها الإصلاح شارك فيها العديد من قيادات الإصلاح واعضائه وكذا عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبيلة والشباب وقيادات المجتمع المدني .

وتبادل المشاركون في الفعالية العيدية التهاني والتحايا بمناسبة عيد الفطر المبارك والقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة والاناشيد الوطنية والدينية والرقصاصات الشعبية المستوحاة من الموروث التهامي الأصيل .

من جهته دعا الشيخ محمد خادم رئيس دائرة التوجيه والإرشاد في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح كلمة دعا فيها لتوحيد الصفوف وأحياء روح التكافل والتراحم وتعزيز الصف الوطني وتناسي كل التباينات والخلافات وتوحيد الجهود لما من شأنه إنقاذ الحديدة من مخالب مليشيات الحوثي وتحرير السكان فيها من تلك العناصر الإرهابية التي نهبت ودمرت البنية التحتية واستهدفت الحياة العامة واوغلت في القتل والنهب والتدمير.

ودعا الشيخ محمد خادم أبناء الحديدة إلى الاستعداد لعملية الحسم والتحرير بالتزامن مع المتغيرات السياسية خاصة مع استمرار مليشيات.الحوثي في تنكرها ورفضها لمبادرات السلام المحلية والاقليمية والدولية .

حضر الاحتفال كلا من الاستاذ عبد الله ابو الغيث نائب رئيس مجلس الشورى و .الشيخ هادي هيج رئيس الدائرة السياسية للاصلاح وعدد من قيادات.المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح والشخصيات.الاجتماعية وجمع غفير من ابناء الحديدة النازحين في محافظة مأرب.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …