أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المليشيا مُنيت بخسائر فادحة وتاهت حشودها تحت ضربات الأبطال.. العميد ذياب القبلي متحدثاً عن معارك “الأعيرف” جنوبي مأرب

المليشيا مُنيت بخسائر فادحة وتاهت حشودها تحت ضربات الأبطال.. العميد ذياب القبلي متحدثاً عن معارك “الأعيرف” جنوبي مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب

أكد قائد اللواء 143 مشاة، العميد الركن ذياب القبلي أن مليشيا الحوثي الإيرانية تلقت ضربات موجعة، على يد أبطال الجيش والمقاومة، ومنيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة في معركة اليوم التي سطرّها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات مأرب الجنوبية.

وأضاف العميد القبلي لـ “سبتمبر نت” أن من بقي من حشود وقطعان مليشيا الحوثي الإيرانية التي زجت بها إلى الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب تاهت في صحراء “الأعيرف”.

لافتاً إلى أن مدفعية الجيش ومقاتلات تحالف دعم الشرعية تمكنت من تدمير 9 أطقم قتالية، وإعطاب 4 مدرعات تابعة للمليشيا الإيرانية في صحراء “الأعيرف” ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وخاض صباح اليوم أبطال الجيش معارك عنيفة كبدت مليشيا الحوثي، عشرات القتلى والجرحى في عدد من مواقع الجبهات الجنوبية، وجبهة الكسارة غربي المحافظة.

وتزامنت المعارك مع غارات دقيقة ومركزة، شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية، استهدفت آليات وتعزيزات المليشيا موقعة خسائر بشرية ومادية ثقيلة في صفوفها بجبهات القتال ذاتها.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …