الرئيسية / أخبار الإقليم / مأرب : توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مركز اللغات والترجمة ومكتب التربية والتعليم بالمحويت

مأرب : توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مركز اللغات والترجمة ومكتب التربية والتعليم بالمحويت

اقليم تهامة ـ مأرب

برعاية الدكتور/ صالح الذيب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إقليم سبأ تم في يومنا هذا الخميس الموافق 9/9/2021 توقيع اتفاق تعاون و شراكة بين مكتب التربية والتعليم بمحافظه المحويت ومركز اللغات والترجمة بجامعة إقليم سبأ،وقع الإتفاق عن مكتب التربية بمحافظة المحويت الأستاذ/ مجاهد علي أحمد طاهر مدير مكتب التربية بالمحافظة وعن مركز اللغات والترجمة مدير المركز الدكتور/ إبراهيم هاشم الحوري.

وينص الإتفاق على منح جميع طلاب محافظة المحويت تخفيضا وقدره 40٪ من رسوم جميع الدورات ولمدة ستة أشهر، كما ينص الاتفاق على إقامة دورة تدريبية مجانية لمدرسي اللغة الإنجليزية المنتمين للمحافظة عند انتهاء فترة العقد وذلك اسهاما من المركز في رفع كفاءة مدرسي مادة اللغة الإنجليزية.

يأتي هذا الإتفاق في سياق تحقيق أهداف جامعة إقليم سبأ والمتمثلة في تقديم خدمة تعليمية مجتمعية متميزة، كما يأتي تعزيزا للشراكة مع المؤسسات التعليمية المختلفة سعيا للوصول إلى مخرجات تعليمية نوعية تساهم اسهاما ايجابيا في نهضة وتطور المجتمع اليمني.

حضر التوقيع الدكتور/صالح صالح جميل الذيب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية والذي بدوره أشاد بجهود المركز في تعزيز قدرات الطلاب اللغوية في مجال اللغة الإنجليزية، كما توجه بالشكر لمكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلاب.

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …