الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المعارك تشتعل في جبهتين بمأرب .. هجمات مكثفة للجيش وأنباء عن استهداف اجتماع لقيادات الحوثيين في هيلان .. آخر المستجدات + فيديو

المعارك تشتعل في جبهتين بمأرب .. هجمات مكثفة للجيش وأنباء عن استهداف اجتماع لقيادات الحوثيين في هيلان .. آخر المستجدات + فيديو

اقليم تهامة ـ مارب

شنّ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، هجوماً كاسحاً على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الهجوم أسفر عن دحر المليشيا الحوثية من عدّه مواقع كانت تتحصّن فيها وألحق بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما استعاد أبطال الجيش والمقاومة أسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات من الذخائر.

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات للمليشيا الحوثية وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة؛ منها تدمير 4 عربات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وفي سياق متصل، قال مصدر عسكري، إن طيران التحالف العربي استهدف، اليوم، اجتماعا لقيادات المليشيا في غرب مارب. 

واوضح أن الطيران استهدف بعدة غارات اجتماعا لقيادات مليشيا الحوثي في جبل هيلان الاستراتيجي. 

وفي وقت سابق من اليوم، قالت مصادر عسكرية ميدانية في الجيش، فإن معارك عنيفة تدور منذ فجر امس الثلاثاء، في جبهة الكسارة غربي مارب. 

وأكدت ان المليشيا الحوثية تكبدت خسائر كبيرة في الارواح والعتاد. 

واشارت المصادر الى ان الجيش يخوض المعارك بخطط جديدة فاجأت المليشيا، موضحة ان الجيش كان في الاشهر الماضية يركز على كسر الهجمات بينما يقوم حاليا بالدفاع والهجوم في الوقت ذاته. 

جانب من المعارك التي يخوضها أبطال جيشنا الوطني في جبهات القتال غرب مأرب ضد عناصر المليشيات الانقلابية

رابط الفيديو

قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة ضد عناصر المليشيات الإنقلابية غربي مارب

رابط الفيديو

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …