أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العميد “عيسى” يتفقد العاملين في المستشفيات العسكرية والميدانية ومركز العلاج الطبيعي بمارب

العميد “عيسى” يتفقد العاملين في المستشفيات العسكرية والميدانية ومركز العلاج الطبيعي بمارب

اقليم تهامة ـ مارب

قام العميد الدكتور / محمد عيسى نائب مدير دائرة الخدمات الطبية الأثنين الموافق 26/ 7/ 2021م ، بزيارة تفقدية للعاملين في القطاع الطبي العسكري في أماكن تواجدهم في الدائرة والمستشفى العسكري ومركز العلاج الطبيعي ومركز الاطراف والمستشفى الميداني بالمنطقة العسكرية الثالثة وطاف على مختلف الاقسام فيها.


وأشاد عيسى في لقاءه بالادارة والكوادر العاملة فيها بالإنضباط الوظيفي العالي لدى العالمين والدور الكبير الذي تؤديه في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الابطال.


خلال الزيارة ابدى جميع العاملين في القطاع الصحي العسكري إستعدادهم الدائم لبذل قصارى جهدهم في تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحسينها لكافة منتسبي الجيش الوطني والمقاومة لما يقومون به من دور بطولي للدفاع عن الوطن والجمهورية ضد المليشيات الحوثية الايرانية الاجرامية.


وفي ختام الزيارة ثمن عيسى الجهود المشكورة والدعم الكبير لقيادتنا السياسية والعسكرية لدعم الخدمات الطبية العسكرية، وثمن ايضا الدعم الكبير والمشكور من الاخوة في مركز الاسناد الطبي المشترك للقوات المشتركة للمستشفيات الميدانية.

رافقه في الزيارة العقيد/ محمد قاسم رئيس شعبة القوى البشرية والعقيد/ حسين صالح الحبيشي مدير مكتب نائب مدير الدائرة

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …