أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب : سنواصل عملية تأمين المحافظة ولن تضيع دماء الشهداء القادة وزملائهم هدراً

قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب : سنواصل عملية تأمين المحافظة ولن تضيع دماء الشهداء القادة وزملائهم هدراً

اقليم تهامة – مارب

قام قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي، ورئيس الأركان العقيد عبدالله الصبري، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لعدد من النقاط الأمنية المنتشرة عند مداخل مدينة مأرب.

وخلال الزيارة اطلعا على مستوى الجاهزية الأمنية لدى الأفراد المرابطين في تلك المواقع، مشدداً على ضرورة أن يكون الجميع على قدر المسؤولية في هذه المرحلة الاستثنائية، ومضاعفة الجهود والقيام بكافة المهام الأمنية على أكمل وجه.

وأكد السياغي أن ضباط وأفراد ومنتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب إلى جانب زملائهم في بقية الوحدات الأمنية يقومون بواجبهم الوطني في تأمين محافظة مأرب والحفاظ على أمنها واستقرارها، وإفشال كافة المخططات الحوثية الرامية لإثارة الفوضى واستهداف السكينة العامة للمواطنين.

وحث السياغي الضباط والأفراد على مزيد من اليقضة والجاهزية وتعزيز الحس الأمني واليقظة العالية والتعامل بمسؤولية مع المواطنين في هذه المرحلة الاستثنائية، التي يمر بها الوطن.

وأشاد العميد السياغي بجهود الوحدات الأمنية في تأمين مدينة مأرب، وما يحققوه من انجازات ونجاحات امنية متواصلة تبعث بالفخر والاعتزاز وفخر لدى كل ابناء اليمن.

شاهد أيضاً

الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال العلم المهمة بين جبهتي المشجع والكسارة ويأسر 70 مسلحا حوثيا (فيديو)

اقليم تهامة – مارب أعلن الجيش الوطني، الأحد، تحرير سلسلة جبلية مهمة، بعد معارك عنيفة …