أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد قوات الأمن الخاص بمأرب العميد السياغي يتفقد أفراد الأمن المرابطين في الحزام الأمني للمحافظة

قائد قوات الأمن الخاص بمأرب العميد السياغي يتفقد أفراد الأمن المرابطين في الحزام الأمني للمحافظة

اقليم تهامة – مأرب

تفقد اليوم الإثنين مساعد مدير أمن محافظة مأرب وقائد قوات الأمن الخاصة العميد الركن، سليم السياغي الأفراد المرابطين في الحزام الأمني والنقاط الأمنية، وذلك بعد يوم من تعيينه خلفاً للقائد الشهيد العميد عبدالغني شعلان.

واطلع العميد السياغي في زيارته على جاهزية المرابطين من قوات الأمن الخاصة.. مشيداً بالروح المعنوية التي يتحلى بها الأبطال ومشدداً على استمرارية العمل بالوتيرة نفسهاـ وبهمة وإيمان قويين حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة مؤسساته من قبضة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد السير في الطريق التي قدم الشهيد البطل العميد عبدالغني شعلان، ومن قبله الشهيد البطل اللواء الركن عبدالرب الشدادي، وغيرهم من أبطال الجيش والأمن أرواحهم رخيصة في سبيل الذود والدفاع عن الجمهورية، حتى استعادتها من الأيادي الآثمة، المتمثلة بالإماميين، المنفذين لأجندة إيران التدميرية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …