أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة اللواء محمد الحوري يناقش مع وكيل وزارة الإدارة المحلية الصعوبات والمعوقات في المحافظة واحتياجاتها

محافظ ريمة اللواء محمد الحوري يناقش مع وكيل وزارة الإدارة المحلية الصعوبات والمعوقات في المحافظة واحتياجاتها

اقليم تهامة – مارب

استقبل محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري، اليوم الأربعاء وكيل وزارة الإدارة المحلية للشئون المالية والإدارية الاستاذ عبداللطيف الفجير وذلك في إطار جهود المحافظ المستمرة لتعزيز التنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة ريمة والوزارة .

وفي بداية اللقاء -الذي ضم مديري المديريات ومديري المكاتب التنفيذية – رحب المحافظ الحوري بالوكيل الفجير شاكراً له جهوده التي يبذلها من أجل تسهيل إنجاز المهام لدى السلطة المحلية بمحافظة ريمة، كما أكد المحافظ الحوري على أهمية الدور التكاملي بين السلطة المحلية بمحافظة ريمة ووزارة الإدارة المحلية بما يسهم في تذليل الصعاب والمعوقات في المحافظة.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الإدارة المحلية عبداللطيف الفجير بجهود وتضحيات أبناء محافظة ريمة في سبيل استعادة الدولة والشرعية الدستورية، منوها إلى طبيعة المرحلة الاستثنائية التي يعيشها شعبنا اليمني في ظل الحرب التي فرضتها عليه مليشيا الحوثي الإرهابية وما يتطلب ذلك من بذل المزيد من الجهود والتضحيات، معبرا عن تفائله في تحسن الأوضاع في هذا العام نتيجة لتواجد الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن وإعدادها برنامجها العام.
بدورهم قدم مديرو المديريات بالمحافظة وبعض مديري المكاتب التنفيذية تقارير مقتضبة عن الأداء في المديريات وبعض المكاتب، وتطرق مديرو المديريات والمكاتب التنفيذية إلى احتياجات المحافظة الملحة من الخدمات وخاصة في المجال الإغاثي والصحي، كما تم مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الكادر الإداري بالمديريات والمكاتب التنفيذية.

وفي اللقاء تم استعراض مجمل الأوضاع في المحافظة جراء الممارسات التعسفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية، ومايمكن القيام به للتخفيف من معاناة النازحين من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة ومنظمات الإغاثة.

وخلص اللقاء إلى رفع عدد من التوصيات والمقترحات اللازمة إلى الجهات المختصة للإسهام في حل المشاكل والمعوقات التي تواجه قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة.

حضر اللقاء عدد من مستشاري المحافظة ووكلائها ومدير عام شرطة ريمة العميد أحمد الشوكاني.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …