الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقتل وإصابة العشرات من المليشيا وتدمير آليات في عملية استدراج نفذها الجيش شمالي شرق الجوف وضرب تعزيزات في مخدرة مأرب

مقتل وإصابة العشرات من المليشيا وتدمير آليات في عملية استدراج نفذها الجيش شمالي شرق الجوف وضرب تعزيزات في مخدرة مأرب

اقليم تهامة – الجوف

نفذ أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الباسلة صباح اليوم الجمعة عملية استدراج ناجحة لعناصر المليشيا الحوثية المتمردة في مواقع بير عزيز الاستراتيجية، شمالي شرق محافظة الجوف.

وقال رئيس عمليات حرس الحدود، وقائد لواء الحسم، العميد هادي حمران الجعيدي لـ “سبتمبر نت” إن عملية الاستدراج الناجحة، التي نفذتها وحدات من الجيش الوطني والمقاومة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا المتمردة، إضافة إلى تدمير آليات وعربات قتالية كانت قادمة من مدينة الحزم.

وأكد أن أبطال الجيش في العملية العسكرية تمكنوا من استعادة ثلاثة أطقم قتالية بما فيها من “عيارات” وأسلحة متنوعة.

وأضاف قائد لواء الحسم أن الجيش حقق تقدماً جديداً في منطقة بير عزيز شمال محافظة الجوف، واستعاد من خلاله سلسلة الجبال المعترضة، المطلة على منطقة بير عزيز، في مديرية خب الشعف.

وأشاد العميد الجعيدي بالدور الكبير والفعال لمقاتلات تحالف دعم الشرعية التي استهدفت التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة المدعومة من إيران، والتي كانت قادمة من مدينة الحزم، عاصمة المحافظة.

وقال مصدر عسكري لإعلام المنطقة العسكرية الثالثة أن مدفعية أبطال الجيش الوطني بجبهة المخدرة مديرية صرواح تمكنت من تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل على متنها تعزيزات للمليشيات الحوثية قادمة من صنعاء.

وذكر المصدر أن اللسنة اللهب شوهدت وهي تتصاعد من الأطقم بعد استهدافها، فيما سقط أكثر من ٣٠ عنصراً كانوا متنها بين قتيل وجريح.

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …