أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع والأركان يهنئان أبناء القوات المسلحة بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال

وزير الدفاع والأركان يهنئان أبناء القوات المسلحة بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال

اقليم تهامة – مأرب

هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محمـد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، قادة وهيئة القيادة والضباط وضباط الصف والمقاتلين في القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر 1967م، جاء فيها:

يحل علينا العيد الـ 53 لثورة الـ30 من نوفمبر المجيدة 1967م، ونحن نعيش مرحلة نضال وطني، شبيهة بنضالات الأحرار الأوائل في الثورات اليمنية المتعاقبة وامتداد لها، وهي فرصة ننتهزها لتهنئتكم بهذا اليوم المجيد، سائلين الله العلي القدير أن يحقق على أيدكم الانتصار على مليشيا الحوثي المتمردة وكافة التنظيمات الإرهابية المدعومة من إيران.

إن بطولاتكم وتضحياتكم التي سيخلدها التاريخ، تأتي في سياق استكمال نضالات اليمنيين لنيل الحرية والاستقرار والكرامة والسيادة والاستقلال، وهي مآثر عظيمة ستكون موضع تقدير الأجيال ومصدر إلهام الأبطال، فعلى أيديكم وبتكامل جهودكم النضالية ستعبر البلاد إلى مستقبل الاستقرار والبناء والتنمية والدولة المدنية العادلة، وهو مستقبل جدير بالتضحية والفداء والعمل الدؤوب، ومن المؤكد أن التضحيات في سبيل قضايا الوطن العادلة لا تذهب هدرا ولا تضيع سدى، وسيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

نشد على أياديكم في خيار انحيازكم لقضايا الوطن وإرادة الشعب، على الرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن وخاصة الاقتصادية منها ومع ذلك تؤدون دوركم الرائد والوطني، ونؤكد لكم بأن القيادة السياسية والعسكرية للبلاد ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة (حفظه الله)، تضع ثقتها فيكم بتحقيق نصر شامل ومؤزر على المشروع الإيراني المتربص بأمن واستقرار ومستقبل البلاد والمنطقة، وأن أشقاءنا في دول التحالف العربي الداعم للشرعية لن يدخروا جهدا في دعم وإسناد معركتنا المصيرية المشتركة ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، وسيظلون إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في كل المراحل المفصلية التي تمر بها البلاد.

نجدد خالص تهانينا لكم بهذا الإنجاز التاريخي للشعب اليمني وقواته المسلحة، مثمنين وفاءكم لقضايا شعبكم وأمتكم، وثباتكم على موقفكم الوطني المشرف، وانحيازكم لمصالح الوطن العليا.

المجد للوطن الشموخ للشعب وقواته المسلحة، الحرية للأسرى والمختطفين.. الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء الأبرار.. وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضاً

إصلاح حجة ينعى عضو شوراه المحلي الشيخ حسين بن علي السعدي (بيان)

اقليم تهامة – حجة إصلاح حجة ينعى عضو شوراه المحلي الشيخ حسين بن علي السعدي …