أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / يتقدمهم قائد المنطقة العسكرية السادسة : تشييع جثمان الشهيد البطل العميد عبدالعزيز حنكل بحضور وزير الدفاع ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي

يتقدمهم قائد المنطقة العسكرية السادسة : تشييع جثمان الشهيد البطل العميد عبدالعزيز حنكل بحضور وزير الدفاع ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي

اقليم تهامة – مارب

أقامت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم، بمدينة مأرب، مراسيم تشييع رسمية لجثمان الشهيد البطل العميد الركن عبدالعزيز حنكل، قائد اللواء 110، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والنضالي ويشارك في قيادة معارك مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من ايران بمحافظة الجوف.

وتقدم المشيعين وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بحضور قيادات عسكرية وأمنية وعدد من أسرة وأقارب الشهيد.

واعتبر الفريق المقدشي، استشهاد العميد حنكل، خسارة على الوطن وخسارة كبيرة على القوات المسلحة.. لافتاً إلى أنه كان واحدًا من خيرة الرجال ومن أوفى الضباط الشرفاء الذين ضحوا بأرواحهم وأنفسهم وأولادهم للدفاع عن الوطن وفي سبيل استعادة أمنه واستقراره.

وقال وزير الدفاع: “إن هذه التضحيات الغالية هي ضريبة الحرية والكرامة، وستثمر نصرا مؤزرا للشعب اليمني ولأبطال القوات المسلحة والمقاومة الذين لن تزيدهم هذه التضحيات الا عزما واصرارا على تحقيق الاهداف المنشودة التي ضحى الابطال من أجلها”.

وجدد الفريق المقدشي، العهد بالسير على دروب الأحرار الأوائل والمضي على قيم وأهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين مهما كانت العوائق والتحديات حتى استكمال تحرير كامل التراب واستعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية ودحر مليشيات التمرد والإرهاب تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أكد وزير الدفاع على أن تلك البطولات ستبقى تاريخا مشهودًا وستظل خالدة في ذاكرة الاجيال المتعاقبة، وستظل تضيئ للأحرار دروب النضال والكفاح الوطني.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …