أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / انتصارات الجيش في مأرب والجوف تسبب الذعر للمليشيا الحوثية في الجبهات القتالية المختلفة

انتصارات الجيش في مأرب والجوف تسبب الذعر للمليشيا الحوثية في الجبهات القتالية المختلفة

اقليم تهامة – الجوف

أصابت الانتصارات النوعية والاستراتيجية، التي يحققها الجيش مسنوداً بالمقاومة في محافظتي الجوف ومأرب المليشيا الحوثية المتمردة، بالذعر والرعب، انعكست في مختلف جبهات قتال عدة من خلال القصف العشوائي وتنفيذ عمليات التسلل الفاشلة.

وتشير التحركات الأخيرة للمليشيا الحوثية في جبهات محافظات الحديدة وتعز وصعدة، إلى أنها تعيش انهيارات واسعة دفعتها إلى تنفيذ هجومات وتسللات تصدت لها قوات الجيش في هذه الجبهات.

وقال قائد محور صعدة، اللواء عبيد الأثلة في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” إن حالة الانهيار والذعر وصلت إلى عناصر وقيادات المليشيا، في جبهات القتال بمحافظة صعدة، نتيجة الهزائم الكبيرة التي تعرضت لها في الجوف ومأرب.

وأكد أن المعارك الأخيرة استنزفت المليشيا الحوثية في مخزونها البشري والمادي، فدفعتها إلى محاولات تسلل في الجبهات، ومنها جبهات محافظة صعدة، إلا أن يقظة أبطال الجيش لها بالمرصاد، والتي نجحت في إفشال التسللات.

وأضاف اللواء الأثلة أن محور صعدة سيشهد تغيرات جديدة في مسار المعركة الوطنية مع المليشيات الانقلابية وأن الأيام القادمة ستكون حاسمة ضمن المعركة الوطنية لاستعادة الدولة.

وعبر عن شكره وامتنانه للدور الأخوي، الذي يضطلع به الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والمتمثل في الدعم والمساندة الدائمة والمستمرة لأبطال الجيش الوطني في مختلف المحاور والجبهات.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية ونائبة يهنئون الملك سلمان وولي عهده بنجاح قمة مجموعة الـ 20 التي ترأستها المملكة خلال هذا العام.

اقليم تهامة – وكالات بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس الاثنين، برقية …