أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / انتصار واسع للجيش في جبهة مراد جنوب مأرب وانتكاسة ثقيلة للمليشيا الحوثية المتمردة

انتصار واسع للجيش في جبهة مراد جنوب مأرب وانتكاسة ثقيلة للمليشيا الحوثية المتمردة

اقليم تهامة – مأرب

حققت القوات المسلحة، المسنودة بالمقاومة الشعبية انتصارات واسعة وتقدمات ميدانية كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، في جبهات جنوب غرب مأرب، تزامناً مع غارات مكثفة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية.

وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” إن قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها لليوم الثالث على التوالي، مع انهيار واسع للمليشيا الحوثية، المدعومة إيرانياً، والتي تلقت اليوم الإثنين ضربات قاصمة في جبهات مراد، جنوب غرب مأرب.

وأكد أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، استعادت مواقع عسكرية استراتيجية في جبهة مراد، كانت تتمركز فيها المليشيا الكهنوتية.

وأضاف أن عشرات القتلى والجرحى والأسرى من عناصر المليشيا المتمردة وقعت في كمين محكم نصبه أبطال الجيش الوطني في إحدى شعاب المنطقة.

في السياق شنت قوات الجيش مسنودة برجال القبائل هجوما على مواقع للمليشيا المتمردة، في منطقة رحبة جنوبي المحافظة ذاتها، تمكنت على إثره من تحرير تلك المواقع، وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة.

بالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف، بعدة غارات جوية، خمسة أطقم قتالية تابعة للمليشيا الحوثية، في أطراف مديرية رحبة، كانت في طريقها إلى منطقة المواجهات، مما أدى إلى تدميرها.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …