الرئيسية / أخبار الإقليم / قائد مقاومة إقليم تهامة ووكيل محافظة حجة يزوران المواقع الأمامية في جبهة الصبايغ والنضود ويشيدان بتضحيات المقاتلين:

قائد مقاومة إقليم تهامة ووكيل محافظة حجة يزوران المواقع الأمامية في جبهة الصبايغ والنضود ويشيدان بتضحيات المقاتلين:

اقليم تهامة – الجوف

تفقد الشيخ مهدي جابر الهاتف عضو مجلس الشورى قائد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ومعه الشيخ عبد الكريم هرمس وكيل محافظة حجة أحوال المقاتلين في المواقع الأمامية لجبهة الصبايغ والنضود واطلعا على سير المعارك الدائرة والانتصارات التي حققها الأبطال مطلع الأسبوع المنصرم.

وخلال زيارته للمقاتلين ألقى الشيخ الهاتف كلمة هنأ في مستهلها القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن الأحمر ورئاسة الحكومة بمناسبة احتفالات شعبنا بذكرى ثورة 26سبتمبر كما هنأ المقاتلين بانتصاراتهم العملاقة التي حققوها خلال الأيام الماضية.

وأكد في كلمته بأن العدو ينتحر ويتهاوى يوما بعد يوم في الصحراء مشيرا إلى أن القبائل التي يسيطر عليها الحوثيون أصبحت ترفضهم وترفض ارسال أبنائها معهم بعد أن تعرت أباطيلهم وظهرت نواياهم وزيفهم داعيا تلك القبائل أن يحافظوا على أبنائهم لأن الحوثي يلقي بهم في محرقة الموت المحقق ولا يبالي .
وحث القيادات العسكرية ان يحكموا الخطط ويعدوا العدة في استكمال معالم النصر ودحر الانقلاب المليشاوي الحوثي.

وقال : نحن كنا ولا نزال عونا وسندا لكم ولنضالاتكم وتضحياتكم ولن نبخل بأبنائنا وأموالنا وأنفسنا في دعمكم حتى تحققوا النصر وتستعيدوا الدولة وأضاف إننا اليوم جئنا لرفع المعنويات لكن نكتشف أنكم من رفعتم معنوياتنا بثباتكم وصمودكم وتسجيلكم أروع مواقف البطولة والتضحية مضيفا بقوله : نحن سعداء في هذا اليوم بزيارتكم في مواقعكم الأمامية لنرسل للحوثي في يوم نكبته الظلامية رسالة قوية بأننا عازمون على دحره وإسقاط مشروعه البغيض والذي تمثل في انقلابهم المشؤوم في 21 سبتمبر. مؤكدا بأن الحوثي في حالة انهيار وضعف غير مسبوق فهو يجمع لفيفا من البشر تحت الترغيب والترهيب من الذين ليس لهم عقول لينتحر بهم في صحاري مأرب والجوف ولا يحقق بهم هدف.

وثمن دور التحالف العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية على ما يقدمونه من دعم و مساندة للجيش الوطني عبر الطيران والمدفعية ومختلف وسائل الدعم في مختلف المواقع والجبهات.
من جهته هنأ الشيخ عبدالكريم هرمس وكيل محافظة حجة القيادة السياسية بحلول العيد الوطني الثامن والخمسين لثورة 26 سبتمبر وشاد ببطولات المقاتلين وقال : يتحقق النصر بوجودكم وثباتكم وستتغلبون على المليشيات الانقلابية عما قريب وثقوا بأن ملامح النصر تلوح في الأفق فاستمروا بعزيمة لا تلين ومعنويات لا تضعف .
وأشار في كلمته إلى أن الزيارة تأتي في سياق تفقد أحوال المقاتلين وتقديم قافلة غذائية متواضعة تعبر عن اعتزاز أبناء محافظة حجة ببطولات المقاتلين وبسالتهم في المواقع وأن هذه القافلة لا ترتقي لمستوى التضحية التي يقدمها الأبطال في تلك المواقع ولكن اسهاما ومساهمة في التخفيف من معاناتهم ورفع معنوياتهم .

وعبر العميد يزيد الأعور في كلمته أمام المقاتلين عن إعجابه الكبير ببطولاتهم التي قضت مضاجع الحوثيين وأجبرتهم على الفرار وباتوا يجرون خلفهم أذيال الخيبة والحسرة والندامة مؤكدا بأن النصر لا يحظى به إلا أصحاب القضية العادلة والمواقف الوطنية والذي يمثلها قيادة الشرعية وجيشها الوطني.

من جهتهم رحب كل من العميد محمد لاهب عمليات اللواء الثاني حماية رئاسية والعقيد خالد ذويد قائد كتيبة البراكين بقيادة الوفد الزائر ومرافقيه لوصولهم الى الجبهة ومواقعها الأمامية وتفقد أحوال المقاتلين وعبروا عن شكرهم وعرفانهم وأن هذه الزيارة تأتي في الوقت المناسب وتمثل دفعة قوية لرفع المعنويات وشحذ همم الأبطال كما ثمنوا كل الجهود التي أسهمت في تقديم القافلة الغذائية مؤكدين بأن تلك القافلة تأتي في سياق الدعم المتواصل والملموس لرفع معنويات الأبطال في هذه الجبهة المهمة.

وقد ردد الأبطال والمقاتلين هتافات تعبر عن مواصلتهم القتال والحرص على حماية المواقع وتحرير ما تبقى من الأرض اليمنية وصولا إلى صنعاء مرددين شعار بالروح بالدم نفديك يا يمن رافعين الأعلام الوطنية في صورة تعكس ما يتمتع المقاتل وقيادته في هذه الجبهة من معنويات عالية وعزم وإرادة قوية.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …