أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كمين محكم للجيش في صلب نهم أوقعت المليشيات بين قتيل وجريح وتحرير مواقع جديدة في جبهات رحبة وماهلية بمأرب

كمين محكم للجيش في صلب نهم أوقعت المليشيات بين قتيل وجريح وتحرير مواقع جديدة في جبهات رحبة وماهلية بمأرب

اقليم تهامة – مارب

تواصل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية دحر عناصر المليشيا الحوثية، المدعومة إيرانياً، على طول جبهات مديريتي رحبة وماهلية، جنوب مأرب.

وقال قيادي عسكري ميداني لموقع الجيش “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني والمقاومة واصلت اليوم الإثنين تقدمها، واستعادة وتحرير المواقع من يد المليشيا الحوثية المتمردة في جبهات رحبة ومأهلية.

وأوضح أن مليشيا التمرد والانقلاب الكهنوتية تلقت في هذه المعركة البطولية، التي خاضها أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل هزائم كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضاف “أن المعارك البطولية التي خاضها الأبطال أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة، بنيران مدفعية قوات الجيش والمقاومة، ما بين جريح وأسير”.

وتعيش عناصر المليشيا الانقلابية في حالة انهيار كلي، وهي تتلقى الضربات الموجعة على أيدي أبطال القوات المسلحة والمقاومة، في المعارك العسكرية التي تدور في مختلف جبهات الجوف ومأرب، ونهم شرق صنعاء.

كما لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران مصرعهم، اليوم الاثنين، في كمين محكم لأبطال الجيش، في مديرية نهم، شرق محافظة صنعاء.

واستدرجت قوات الجيش مجموعة من عناصر المليشيا إلى أحد المواقع في جبهة صلب، قبل أن تباغتها بهجوم عنيف، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش، صباح اليوم، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

شاهد أيضاً

ضربات هادفة لطيران التحالف تستهدف تجمعات حوثية في حرض ووصول عدد من الجثث إلى مستشفى حجة

اقليم تهامة – حجة لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران مصرعهم، …