الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تحرير نجد المجمعة وغنائم للجيش في المخدرة ومقتل أكثر من 130 قيادي حوثي في مأرب والجوف بالمعارك الأخيرة

تحرير نجد المجمعة وغنائم للجيش في المخدرة ومقتل أكثر من 130 قيادي حوثي في مأرب والجوف بالمعارك الأخيرة

اقليم تهامة – مارب

كشفت مصادر میدانیة عن تنفیذ الجیش الوطني ورجال قبائل مراد الھجوم على الحوثيین بإسناد مقاتلات التحالف العربي في منطقة قانیة – ماھلیة .

وقالت المصادر الیوم الخمیس، إن قوات الجیش الوطني ورجال القبائل تمكنوا من تطھیر منطقة نجد المجمعة ویواصلون الھجوم بإتجاه قانیة.

وأكدت المصادر أنه تم تحریر مواقع كانت مسیطرة علیھا الملیشیات فیما لقي 17 من عناصر المیلیشیا مصرعھم وأسر آخرین، ولازالت الاشتباكات مستمره حتى الآن .

ھذا وتوقعت المصادر قرب استعادة مناطق ھامة في جبھة قانیة والتي تعد من أكثر الجبھات ابتلاعا للعناصر الحوثیة والتي ما زالت جثث قتلاھا متناثرة في جبال قانیة .

وأكدت مصادر عسكرية اليوم الخميس عن مقتل واسر عناصر حوثية أثناء محاولة تسلل قامت بها في جبهة المخدرة واغتنام عربتين مدرعة.

من جهة أخرى كشفت مصادر ميدانية عن مصرع أكثر من 130 قيادي حوثي في محافظتي مأرب والجوف خلال المعارك الأخيرة والتي افتعلتها المليشيا الحوثية في اعتداء واضح على محافظات الجوف والبيضاء ومأرب على التوالي .

وقالت المصادر اليوم الخميس أن القيادات الحوثية الهالكة تنوعت بين رتبة اللواء والعميد والعقيد وصولا إلى العشرات من المشرفين ناهيك عن العناصر والأفراد والتي مازالت جثثهم مترامية في الصحاري .

هذا والزمت المليشيا الحوثية القيادات التابعة لها التحرك للجبهات وخاصة القيادات التي تحاول المليشيا التخلص منها والإبقاء على القيادات الموالية لها والتي تثق فيها فقط .

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …