الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عقيد في الجيش بمأرب: القوات دكت تحصينات المليشيا وخطوط إمدادها في صرواح

عقيد في الجيش بمأرب: القوات دكت تحصينات المليشيا وخطوط إمدادها في صرواح

قال العقيد غالب الحيمي رئيس عمليات اللواء 203 مشاه ميكا، إن المليشيات الحوثية تُمنى بخسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وأضاف الحيمي في تصريح لإعلام المنطقة العسكرية الثالثة أن أبطال الجيش الوطني بجبهة صرواح يتمتعون بروح معنوية عالية، يستمدونها من عدالة قضيتهم التي يناضلوا من اجلها، والمتمثلة باستعادة مؤسسات الدولة ودحر الانقلاب الحوثي الغاشم، الذي دمر كل جميلاً في البلاد، وجلب كل ويل ودمار وثبور إلى حياة اليمنيين.

ووجه العقيد “الحيمي” رسالة إلى كل أولياء الأمور في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، طالبهم فيها بعدم الزج بأبنائهم مع المليشيات الحوثية، والتي تلقي بهم في جحيم الحرب بلا هوادة، غير ابهة بمصيرهم المؤلم التي تسوقهم اليه، ولم تهتم حتى بسحب جثثهم بعد مقتلهم، والتي تتركها ملقاه في رؤوس الجبال وبطون الاودية، طعماً للقوارض والطيور.

من جهته قال القائد الميداني محمد المعبري، إن أبطال الجيش الوطني عازمون على دخول صنعاء وتحريرها من ميليشيا الانقلاب، واستعادة مؤسسات الدولة، مهما كانت التحديات والصعاب التي تواجههم.

وأكد أن أبطال الجيش الوطني كل يوم يرسمون بأيديهم لوحة النصر، ويقدمون أرواحهم فداء لوطنهم الذي تحاول ملالي ايران عبثاً اجتزائه من حاضنته العربية.

وفي جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء، تتواصل المواجهات التي تسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى، في صفوف المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير عتادها القتالي.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …