أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قال إن صحيفة «الشرق الأوسط» لم تحترم المهنة وتنقل فبركات اعتماداً على مصادر كاذبة … العديني يؤكد : حزب الإصلاح قضيته مرتبطة باليمن ولن ينساق لجدل حول قضايا خارجية

قال إن صحيفة «الشرق الأوسط» لم تحترم المهنة وتنقل فبركات اعتماداً على مصادر كاذبة … العديني يؤكد : حزب الإصلاح قضيته مرتبطة باليمن ولن ينساق لجدل حول قضايا خارجية

اقليم تهامة – متابعات

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية في حزب التجمع اليمني للاصلاح، عدنان العديني، «أن الإصلاح قضيته مرتبطة باليمن، ولن ينساق لأي جدل حول القضايا الخارجية،و لن يجادل في قضايا خارجية، يراها خارج دائرة العمل المسموح له قانونًا».


وأضاف القيادي في حزب الإصلاح العديني في سلسلة تغريدات على موقع تويتر : «لا نجيز لأنفسنا التدخل في شؤون الدول، ولا العمل خارج حدود بلدنا، مهما كانت المبررات».وسخر،، من الاتهامات التي ساقتها صحيفة الشرق الأوسط لحزب الإصلاح، بإرسال عناصر تابعة له إلى للقتال في ليبيا، واصفًا إياها بـ»الفبركات».


وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني -في تغريدة على حسابه بتويتر- إن صحيفة «الشرق الأوسط « لم تحترم مهنتها، كما لم تحترم مواقف المملكة التي تتعامل مع الإصلاح وتعتبره شريكا حقيقيا في معركة اليمن، مشيرا إلى أن الصحيفة اعتمدت على مصادر كاذبة.


وزعمت «الشرق الأوسط» أن تركيا تحاول توريط عناصر حزب الإصلاح اليمني في الأزمة الليبية، لافتة إلى وصول شخصيات عديدة من الحزب إلى طرابلس خلال اليومين الماضيين، بهدف توطيد العلاقة مع إخوان ليبيا برعاية الاستخبارات التركية.


وأضاف العديني «تعلم الصحيفة أنها تنقل فبركات وحاولت تزيين فعلتها بالتواصل مع الأمين العام لتستر عورة الخبر الكاذب».


وأردف «للإصلاح قضيته المرتبطة باليمن، ولن ينساق لجدل حول قضايا خارجية يراها الإصلاح خارج دائرة العمل المسموح له قانونا، فلا نجيز لأنفسنا التدخل في شؤون الدول، ولا العمل خارج حدود بلدنا مهما كانت المبررات».

شاهد أيضاً

انتصارات كبيرة في الجوف وفرار جماعي لمليشيا الحوثي بعد مصرع قائد محور ”سفيان“ وتحرير 6 سلاسل جبلية في نهم واستمرار التقدم نحو صنعاء

اقليم تهامة – نهم أحرزت قوات الجيش، تقدما ميدانيا جديدا في مديرية نهم، شرق محافظة …