أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الابطال في الجبهات يخوضون معركة الشرف والكرامة واستعادة الدولة

الابطال في الجبهات يخوضون معركة الشرف والكرامة واستعادة الدولة

اقليم تهامة – كتابات / د/يحيى الأحمدي

الآن أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم يخوضون معركة الشرف والكرامة واستعادة الدولة.. معركة لم تتوقف منذ ٤ أيام حشد لها الحوثي كل قواته لكنه اصطدم بصخرة وطنية فولاذية.

تحية طيبة لكم يا دروع الوطن الحصينة.أنتم شرعيتنا وأنتم كرامتنا وفخرنا..الوقوف في صفكم شرف والدفاع عنكم أرقى مكارم الأخلاق،

أيها الأنقياء المخلصون يا من تقفون في الجبال كالجبال وتسطرون أروع البطولات برغم كل أشكال الحصار..تحية تعانق شموخكم الذي يشبه عطاءكم يا من تجسدون البطولة بكل صورها ومعانيها في سبيل نيل العزة.

أيها الأبطال، ليس لنا من ركن نشد به أزرنا سواكم، يا حماة الديار، وحراس الوطن؛ أنتم أملنا في استعادة الوطن وأمنه واستقراره…نحن مدينون لعطائكم وإخلاصكم وتضحياتكم التي لم ولن ننساها..

أيها الأسود في مؤسستي الجيش والأمن، لقد وعدتم فأوفيتم، وبذلتم كل ما بوسعكم وتحققت على أيديكم طموحات وأمنيات وما زلتم أملنا في استكمال مشوار التحرير واستعادة الدولة..

المجد لشهدائنا الذين خطوا طريق النصر بدمائهم الطاهرة..التحية لجرحانا الميامين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل أن يبقى الوطن سالما..

سلام عليكم أيها الأبطال الأشاوس، يا من تقارعون الطغيان وتجابهون المخاطر وتقاومون حرارة الشمس، وهجير الصحاري، وتضاريس الطبيعة في مختلف جبهات العز وميادين الشرف.. لكم نرفع أزكى التحايا وفاء وعرفانا..

إنها لحظات فارقة، ومواقف شجاعة، وثبات منقطع النظير لرجال الجيش والمقاومة الذين نؤكد لهم أننا سنظل أوفياء لهم ما بقينا..
تحية طيبة خالصة تليق بكم وبسمو شموخكم ووهج حضوركم..منكم نستمد القوة والعزيمة والإصرار على مواصلة مشوارالتحرير حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة والجمهورية وطي صفحات الانقلاب..

شاهد أيضاً

رئيس إعلامية الاصلاح يكشف عن مخطط خبيث ومساعٍ دولية لإزاحة الرئيس هادي لتقسيم اليمن جغرافيًا ومذهبيًا

اقليم تهامة – خاص كشف القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، عن مساع …