أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عبد العزيز جباري ردا على هجوم سعودي : يهمنا مصلحة بلادنا فقط ولا يهمنا «الحمدين» ولا «المحمدين» ولا أموالهم !!

عبد العزيز جباري ردا على هجوم سعودي : يهمنا مصلحة بلادنا فقط ولا يهمنا «الحمدين» ولا «المحمدين» ولا أموالهم !!

اقليم تهامة – متابعة خاصة

سخر عبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب، من صحيفة «عكاظ السعودية» رداً على اتهامه بالعمل لصالح دولة قطر.

ونشرت صحيفة عكاظ السعودية مادة صحفية وجهت فيها اتهامات لمستشار الرئيس هادي والنائب البرلمني جباري إلى جانب وزراء ومسؤولين وإعلاميين اخرين , بتلقي أموال من دولة قطر لمهاجمة التحالف العربي بقيادة السعودية، وتنفيذ أجندة تركيا وتنظيم الحمدين.


وقال النائب جباري في منشور على صفحته بموقع فيسبوك،: لصحيفة عكاظ؛»إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمه فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها».


وأضاف جباري : أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل أن تسيئوا لنا اسألوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم، وستعرفون إننا لا نساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا.


وتابع: إذا لم تعرفوا هذا، ولن تعرفوا قطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرفون ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم..
وقال جباري: كما يقال شر البلية ما يضحك، الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا، وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف؛ لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم.


وأضاف، انتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر والحمدين، والحقيقة التي لا تعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لا يهمنا «الحمدين»(قطر) ولا «المحمدين»(محمد بن زايد ومحمد بن سلمان) ولا أموالهم.


وأردف: الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوة فيها على حساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني..
وقال: يتضح بجلاء خبث ومؤامرة الأشقاء قبل الأعداء.
وخاطب الصحيفة قائلاً: لعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقفي قيد أنملة سواءً أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف.


واختتم مستشار الرئيس منشوره بالقول: «قاتل الله الكبر والعنجهية والغرور».


ويعد جباري وأحد من أبرز المسؤولين الذين أعلنوا صراحة رفضهم انحراف التحالف العربي عن الأهداف الرئيسية لتدخله في اليمن، وهو ما دفع وسائل إعلام سعودية وإماراتية إلى اتهامهم بالعمالة لصالح قطر وتركيا.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …