الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو : قوات الجيش على مشارف سوق صرواح وضربات موجعة للمدفعية وغارات التحالف وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات .. آخر المستجدات

شاهد بالفيديو : قوات الجيش على مشارف سوق صرواح وضربات موجعة للمدفعية وغارات التحالف وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات .. آخر المستجدات

اقليم تهامة – مأرب

قال المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليمنية ،اليوم الثلاثاء ، ان مدفعية الجيش وغارات التحالف، دكّت مواقع وتجمعات وآليات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب.

واوضح “إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في صرواح وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية”.

بالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات تجمعات وآليات تتبع المليشيات الحوثية، بينها أطقم محملة بتعزيزات بشرية وأدت الغارات إلى تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.

وأشار إلى أن التقدّم جاء بالتزامن مع معارك أخرى- ما تزال مستمرّة- يخوضها أبطال الجيش في منطقتي المشجح وهيلان غربي مارب.

وأضاف مصدر عسكري أن المعارك التي تجري بمشاركة فاعلة لطيران تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش الوطني، وكان لهما دوراً كبيراً في تدمير مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيات وألحقت بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر عزم أبطال الجيش الوطني والمقاومة على استكمال تحرير ما تبقى من محافظة مأرب والمضي نحو استعادة الدولة وتحقيق أمن واستقرار اليمن، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

الى ذلك نشر مركز سبأ الاعلامي فيديو لقوات الجيش والمقاومة ، وقال انها وصلت اليوم الثلاثاء ،الى مشارف سوق صرواح حيث تتمركز مليشيات الحوثي هناك.

وتحتدم المعارك في صرواح غربي مأرب، وتتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة ، حيث تدفع بمئات المغرر بهم الى محارق الموت في محاولات بائسة لاحراز اي تقدم باتجاه مأرب.

https://youtu.be/1ibn9p9oQ8w

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …