أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة العمليات الحربية في حوار له : ما تحقق ضمن جهود إعادة بناء القوات المسلحة انجاز كبير في زمن قياسي

رئيس هيئة العمليات الحربية في حوار له : ما تحقق ضمن جهود إعادة بناء القوات المسلحة انجاز كبير في زمن قياسي

اقليم تهامة – مأرب

أكد رئيس هيئة العمليات الحربية، اللواء الركن ناصر الذيباني، أن ما تحقق ضمن جهود إعادة بناء القوات المسلحة يعد إنجازاً كبيراً، في زمن قياسي وظروف استثنائية.

وقال اللواء الذيباني في لقاء نشرته صحيفة “26 سبتمبر” في عددها الصادر الخميس، ” تم إعادة إنشاء ألوية ومناطق عسكرية، وإنشاء هيئات ودوائر وزارة الدفاع في ظروف ليس فيها بنية تحتية، وليس فيها مبنى ولا مركز تدريبي، ولا توجد مقومات العمل، واستطعنا تعزيز البنية التحتية، وإنشاء مراكز التدريب لإعداد وتأهيل الجندي المقاتل المحترف والاستمرار في العمل القتالي”.

ودعا أبطال الجيش المرابطين بالجبهات لمزيد من الثبات والتضحية، وتجميع القوة لتحرير ما تبقى من تراب الوطن، منتقداً حملات التشويه والتضليل التي تستهدف قيادة وأبطال القوات المسلحة .

ولفت رئيس هيئة العمليات الحربية إلى أن باب الجيش الوطني مفتوح أمام العسكريين والضباط في مناطق سيطرة الحوثي، مضيفا ” الجيش ليس حكرا على أحد، وعلى الجميع المشاركة في معركة الكرامة والتحرير واستعادة الجمهورية”.

للاطلاع على اللقاء اتبع الرابط

http://www.26sepnews.net/2020/01/04/1-5327/

شاهد أيضاً

الحكومة تشترط تنفيذ اتفاق ستكهولوم قبل البدء بأي مشاورات مع الحوثيين

اقليم تهامة – وكالات أكدت الحكومة الشرعية، على ضرورة تنفيذ اتفاق ستكهولوم التي وقعته مع …